ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
مجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجههالجامعة العربية تؤكد أهمية وضع خطة عمل مشتركة مع الصين لمكافحة «كورونا»ماكرون يلتقي طبيبا يروج لاستخدام عقار مضاد للملاريا في علاج «كورونا»«كورونا».. ارتفاع عدد المصابين إلى 643 حالة مؤكدة في تونسوزير الخارجية السعودي: تمديد مهلة استلام طلبات العودة للمملكة إلى يوم الثلاثاء القبل

صالح يلتقي رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتي

- كتب   -  
صالح يلتقي رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتي
صالح يلتقي رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتي

ايوان ليبيا - وكالات:

التقى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح  بالعاصمة الإماراتية أبوظبي رئيس المجلس الوطني الإتحادي ”صقر غباش” رفقة أعضاء مجلس النواب ”صالح قلمة، والمنتصر بالله الحاسي، وانتصار شنيب“ وبحضور عدد من أعضاء المجلس الوطني الإتحادي الإمارتي .
وبحث رئيس مجلس النواب مع رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتي العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.
وأكد صالح وفق ما نقلت وكالة الأنباء الليبية ،على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين مثمناً الدعم اللامحدود والموقف الإماراتي الصادق والثابت قيادةً وحكومةً وشعباً مع الشعب الليبي والسلطات الشرعية الممثلة له في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا .
وتطرق عقيلة صالح خلال اللقاء إلى الأوضاع في ليبيا وحوار جنيف الذي ترعاه الأمم المتحدة وثوابت مجلس النواب الوطنية للمشاركة في هذا الحوار بما يحفظ إرادة الشعب الليبي وتضحياته التي سُطرت بدماء أبنائه وحق الشعب الليبي والجيش الوطني في ضرورة تحرير كافة أنحاء ليبيا من الإرهاب والتطرف والمليشيات المسلحة والحفاظ على وحدة ليبيا واستقلالها وكرامة أهلها.
ومن جانبه، عبر رئيس المجلس الوطني الإتحادي ” صقر غباش ” عن سعادتهم بهذه الزيارة ، مؤكداً على دعم دولة الإمارات وشعبها لليبيا والشعب الليبي لتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا.
وقام رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” والوفد المرافق له بجولة داخل مقر المجلس الوطني الإتحادي الإماراتي رفقة معالي رئيس المجلس الوطني الإتحادي السيد ” صقر غباش ” وعدد من أعضاء المجلس الوطني الإتحادي.

التعليقات