ايوان ليبيا

الأثنين , 10 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

جارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدة

- كتب   -  
أليكسيس سانشيز - إنتر
لا يبدو وكأن إنتر ميلان سيسعى لضم أليكسيس سانشيز جناح مانشستر يونايتد المعار لصفوفه بصفة نهائية، خاصة وأن النادي ليس سعيدا بما قدمه النجم التشيلي معه. وذلك وفقا لتقرير نشره فابريتزيو رومانو صحفي "جارديان" البريطانية.

ووفقا للتقرير الذي نشره الصحفي الإيطالي فإن إنتر ليس سعيدا بمستوى سانشيز وليس مهتما بضمه بشكل نهائي إلا إن تطور مستوى اللاعب بشكل ملحوظ يدفع النادي لتغيير رأيه.

صاحب الـ31 عاما عانى من الإصابة خلال فترة إعارته والآن أصبح يشارك لدقائق معدودة، ولم يبدأ سوى مباراة واحدة منذ شهر سبتمبر الماضي.

سانشيز انضم إلى إنتر معارا من مانشستر يونايتد ويمتد عقده مع النادي الإنجليزي حتى صيف 20222.

وشارك النجم التشيلي مع إنتر خلال الموسم الجاري في 13 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا وصنع 3 آخرين.

وانضم سانشيز إلى يونايتد قادما من أرسنال بعد صفقة انتقالية رحل بموجبها هنريك مخيتاريان إلى صفوف النادي اللندني.

التعليقات