ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبها

بنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطاليا

- كتب   -  
بنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطاليا
بنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطاليا

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن مدير مكتب الرقابة الصحية الدولية بمنفذ ميناء بنغازي البحري، طارق الشريف، فحص طاقم سفينة «ليناف» القادمة من إيطاليا، للتأكد من خلوهم من فيروس «كورونا» المستجد.

وأكد الشريف عدم تسجيل أي حالة اشتباه بالفيروس، حسب بيان المركز الوطني لمكافحة الأمراض على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أمس الثلاثاء.

يذكر أن إيطاليا سجلت سبع حالات وفاة بالفيروس، إضافة إلى إصابة نحو 300 شخص به، كما فرضت قيودا صارمة على الحجر الصحي في منطقتين قرب ميلانو والبندقية، إذ لا يمكن لنحو 50 ألف شخص دخول أو مغادرة العديد من المدن في فينيتو ولومباردي للأسبوعين القادمين دون إذن خاص، كما علقت شركات ومدارس أنشطتها، وتم إلغاء الأحداث الرياضية بما في ذلك مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويواصل مركز مكافحة الأمراض جهوده من أجل مواجهة الفيروس، إذ نظمت إدارة الصيدلة والمعدات الطبية به أمس، يوما علميا للصيادلة من أجل التعريف بالفيروس وكيفية الوقاية منه، بالتعاون مع الجمعية الليبية للصيادلة، واستعراض خطة المركز للاستجابة للفيروس من خلال فرق الرصد والتقصي.

التعليقات