ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
اعلان المنطقتين العسكريتين الغربية والوسطى مناطق عمليات عسكرية مغلقةنداء لليبيين العالقين بمصرتنظيم ندوة عن تداعيات جائحة كورونا عبر الإنترنتوصول سيولة مالية الى مصارف الكفرةدخول المنطقتين الغربية والجنوبية في «إظلام تام»حالة الطقس اليوم الجمعةإيقاف التطعيمات بسبب «كورونا» في يفرن"فلسطين" تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد المصابين إلى 266 حالةمسئول صيني: تجارتنا الخارجية تواجه تحديا غير مسبوق بسبب كوروناالمغرب" تسجل 8 حالات وفاة جديدة بفيروس كوروناوزارة الصحة الإسبانية: أعداد الوفيات بفيروس كورونا تصل إلى 15843 شخصاكلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبيا

السفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»

- كتب   -  
السفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»
السفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»

ايوان ليبيا - وكالات:

دعت السفارة الليبية في مسقط جميع أبناء الجالية والطلبة ‏الليبيين المقيمين في سلطنة عُمان باتباع الإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس «كورونا» المستجد.

وتستقبل السفارة اتصالات واستفسارات الجالية على رقمي 91720660 الخاص بقسم الشؤون القنصلية بالسفارة، و24441999 الخاص بمركز الاتصال في وزارة الصحة العمانية، حسب بيان السفارة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الأربعاء.

وأمس الثلاثاء، أعلنت عمان تسجيل حالتي إصابة جديدتين بالفيروس، ليصل العدد الإجمالي للإصابات في البلاد إلى أربعة، منوهة بأن الحالتين الجديدتين مرتبطتان بالسفر إلى إيران»، حسب ما نقلت رويترز.

وسبق أن وجهت القنصلية الليبية في ميلانو تحذيرا إلى أفراد الجالية في المدينة، بعد ظهور حالة إصابة بفيروس «كورونا» المستجد، كما طالبت المواطنين هناك بالتواصل معها في حال ظهور أعراض المرض عليهم.

التعليقات