ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
مجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجههالجامعة العربية تؤكد أهمية وضع خطة عمل مشتركة مع الصين لمكافحة «كورونا»ماكرون يلتقي طبيبا يروج لاستخدام عقار مضاد للملاريا في علاج «كورونا»«كورونا».. ارتفاع عدد المصابين إلى 643 حالة مؤكدة في تونسوزير الخارجية السعودي: تمديد مهلة استلام طلبات العودة للمملكة إلى يوم الثلاثاء القبل

“النواصي” ترفض زيارة باشاغا لمحورها القتالي

- كتب   -  
“النواصي” ترفض زيارة باشاغا لمحورها القتالي
“النواصي” ترفض زيارة باشاغا لمحورها القتالي

ايوان ليبيا - وكالات:

أكدت القوة الثامنة المعروفة بـ “النواصي” ، إحدى التشكيلات المسلحة التابعة لقوات الوفاق أنها منعت وزير الداخلية بحكومة الوفاق من زيارة محاورها في الجبهة التي تتخذها في مواجهتها للجيش الوطني الذي يخوض معركته لنزع سلاح التشكيلات المسلحة والمتقدم نحو قلب العاصمة.

وقالت “النواصي” – في منشور لها على صفحتها الرسمية- إنه : (بخصوص موضوع منع “فتحي باشاغا” من زيارة “محور عين زارة” فهو صحيح بالكامل، والجميع لم يكن يتمنى حدوث ذلك).

وجاء في المنشور أن آمر المحور نصح “مكتب باشاغا” بإلغاء الزيارة نظراً لحالة الاحتقان التي تسود قوات “النواصي وثوار طرابلس وباب تاجوراء” بسبب تصريحاته الأخيرة التي قال أنها غير مقصودة، ولكن وزير الداخلية أصر على الاستمرار مما إضطر قوات المحور إلى إغلاق طريق “عين زارة الرئيسي” ومنع موكب الوزير من المرور.

ووصفت النواصي تصريحات “باشاغا” بـ ( التصرف غير المسؤول من وزير الداخلية كاد أن يؤدي إلى شق صفوف “قوات بركان الغضب” وخلق فتنة نحن في غنى عنها وفي هذا التوقيت بالذات)!.

وجاء منع النواصي بعد أن تمكن وزير الداخلية بحكومة الوفاق من زيارة محاور أخرى لتشكيلات تتبع أغلبها مدينة مصراتة ولقى خلالها ترحيباً واجتمع مع قياداتها.

التعليقات