ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مايو 2020
عودة أكثر من 1900 ليبي من تونس خلال أسبوع عبر منفذ رأس اجديرالقضاء يتتبع شركة سويسرية متهمة بنهب الوقود الليبي المهربأسماء النواب الذين طالبوا بقبول مبادرة عقيلة صالح دون محاولة تفريغهاالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 25 مايو«داعش» يتبنى تفجير تراغنخفر السواحل الليبي يحبط محاولات للهجرة الغير شرعيةاليابان تؤجل الموافقة على عقار "أفيجان" لعلاج كوروناالسعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة وتعدل أوقات التجول في كل المناطق عدا مكةأيرلندا بدون وفيات بفيروس كورونا لأول مرة منذ مارسالصين تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونافليك يعلنها: تياجو يغيب عن بايرن في الكلاسيكو أمام دورتموندشوماخر يعنّف حارس بايرن المستقبلي: ستلازم دكة البدلاء لـ4 سنواتكيليني يكشف حقيقة "شجارات بين الشوطين" في نهائي كارديف أمام ريال مدريدجونسون: إعادة فتح جميع متاجر المملكة المتحدة غير الأساسية اعتبارا من منتصف الشهر المقبلفرنسا تسجل 90 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكويت: انتهاء حظر التجول الكلي والعودة للجزئي من السبت المقبلالإمارات: 3 وفيات و 822 إصابة بـ"كورونا" وإجراء مليوني فحص للكشف عن المصابينولي عهد دبي يعلن فتح الحياة الاقتصادية بالمدينة تدريجياالبريطانيون يتحدون الإغلاق ويخرجون إلى الشواطئ في عطلة نهاية الأسبوع"كمامة برشلونة".. سعرها 18 يورو وتصلح للاستخدام 40 مرة

منظمة الصحة العالمية: العالم يفتقر إلى الاستعدادات لمواجهة كورونا

- كتب   -  
منظمة الصحة العالمية

قال مسئول صحي أممي بارز اليوم الثلاثاء، إن جميع بلدان ال عالم لم تعتمد بعد التكتيكات الصارمة اللازمة لمحاربة تفشي فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) ، داعياً الحكومات إلى محاكاة رد الفعل الصين ي الصارم تجاه الفيروس.
وبعد أن قاد بروس أيلوارد بعثة تحقيق مشتركة من قبل عالم ية.aspx'> منظمة الصحة ال عالم ية وخبراء صينيين إلى الصين ، قال إن أحد استنتاجاته بالنسبة لبقية ال عالم "أنهم ببساطة ليسوا جاهزين".
وأضاف ايلوارد في مؤتمر صحفي بجنيف إنه يجب على الدول أن تسأل نفسها عما إذا كان يمكنها بسرعة تحويل أقسام بأكملها في مستشفى إلى مراكز لمكافحة (كوفيد-19)، وما إذا كان لديهم أجهزة تنفس كافية لإبقاء الحالات الحرجة على قيد الحياة ، وما إذا كان لديهم 1000 من الموظفين المدربين على تعقب الأشخاص الذين اتصلوا بالمرضى.
وقال إيلوارد :"هذا الفيروس سيظهر ..أعتقد أنه سيظهر غداً".
واعلنت الصين عن ارتفاع حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة ب فيروس كورونا المستجد في الصين إلى 2663 شخصًا، كما ارتفع العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة إلى 77 ألفا و 658 شخصًا. وخارج الصين ، أعلنت إيران عن وفاة 15شخصًا واصابة 95شخصًا، فيما اعلنت إيطاليا عن وفاة 10وإصابة 322آخرين. كما أعلن عن حالات في دول أخرى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات