ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

شكوك حول إصابة 4 مشجعين لـ فالنسيا بـ فيروس كورونا بعد مباراة أتالانتا

- كتب   -  
أتالانتا - فالنسيا - دوري أبطال أوروبا
ينتشر فيروس كورونا بطريقة سريعة في إيطاليا وبسبب مباراة أتالانتا وفالنسيا في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا انتقلت العدوى إلى إسبانيا.

كشفت تقارير أن فيروس كورونا أصاب 4 مشجعين لفالنسيا الإسباني وظهرت أعراض المرض علىهم، بعدما حضروا مباراة أتالانتا في ملعب سان سيرو والتي انتهت 4-1.

ويعد إقليم لومبارديا الأكثر تضررا في إيطاليا والذي يضم مدينتي ميلانو وبيرجامو.

هيرميليندا فاناكلوكا نائب المدير العام لعلم الأوبئة في قسم الصحة في فالنسيا علقت قائلة: "سنتحدث إليهم ونعرف عدد الأيام التي قضوها في ميلانو وكيف ظهرت الأعراض عليهم وسنقيم الحالة إذا كانت إصابة بالكورونا أم نزلة برد أخرى".

وتعاني إيطاليا من إصابة 288 حالة وارتفعت حالة الوفيات إلى 7 وأغلبها في شمال إيطاليا.

وأُكدت رابطة الدوري الإيطالي إقامة 6 مباريات بدون جماهير في الجولة 26 من المسابقة وهي مباريات، أودينيزي وفيورنتينا، ميلان وجنوى، بارما وسبال، ساسولو وبريشيا، يوفنتوس وإنتر، سامبدوريا وهيلاس فيرونا.

كما تقام مباراة إنتر ولودوجريتس في إياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي خلف أبواب مغلقة على ملعب جوسيبي مياتزا.

اقرأ أيضا

التعليقات