ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

أبريو يكشف كيف أقنع جوارديولا باللعب في المكسيك: شعرت أنني حمار في انتظار تمريرته

- كتب   -  
سيباستيان أبريو - بيب جوارديولا - دورادوس دي سينالوا
اختتم بيب جوارديولا مسيرته في المكسيك بقميص فريق دورادوس دي سينالوا كلاعب عام 2006.

بيب عقب تجربته في برشلونة التي استمرت حتى 2001 قضى 5 مواسم بقمصان 4 فرق مختلفة، بريشيا وروما وأهلي قطر ودورادوس.

سيباستيان أبريو كشف كيف أقنع بيب بالانتقال للعب في المكسيك عبر شبكة “TyC sports” قائلا: "خوانما ليلو أتي إلى قائلا "سيبا" عليك إقناع بيب بالقدوم لنا".

وتابع "أخبرني بأن أقول له ماذا يمثل النادي، في ذلك الوقت كنا نتدرب في متنزه صيفي مع أحواض سباحة وغرفة تغيير الملابس لدينا كانت أكواخ من القش مع كراسي بلاستيكية صغيرة في العراء".

وأضاف المهاجم الأوروجوياني "كان عليك استخدام المناشف لأن هناك عائلات وأطفال".

وأكمل "أخبرت بيب أن المدينة لديها شاطئ وملعب رائع ومجموعة لاعبين جيدين للغاية، دائما ما كان يسأل على المنشأت لكنني واصلت قول نفس الشيء: لا أعلم ماذا سأقول".

وأردف "كنا على اتصال وكان من الرائع أن أتزامل معه لكنه عار في التوقيت نفسه لأنه كان في مستوى مختلف".

وأتم "اعتدت أن أفكر كيف يمكن له قبل أن يحصل على الكرة امتلاك فرصتين أو ثلاثة للتمرير، شعرت أنني حمار لأننا كنا ننتظره يتحكم بالكرة ومن ثم يمرر".

بيب لعب بقميص الفريق 10 مباريات في الدوري المكسيكي وسجل هدفا للفريق الذي دربه في 2019 دييجو أرماندو مارادونا في الدرجة الثانية.

ولعب أبريو في 29 ناديا ليصبح أكثر لاعب ارتداءً لقمصان الأندية، وأتم انتقاله وهو بعمر الـ 42 إلى بوسطن ريفر الأوروجوياني في يوليو الماضي.

اقرأ أيضا:

التعليقات