ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تقرير فرنسي: دورتموند يستهدف موهبة رين

- كتب   -  
إدواردو كامافينجا
يواصل نادي بوروسيا دورتموند الألماني استهدافه للنجوم الشباب لضمهم لصفوف فريقه كما اعتاد أن يفعل في السنوات الماضية، وهذه المرة الهدف هو إدواردو كامافينجا لاعب وسط رين الفرنسي.

وذكرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن دورتموند يريد ضم لاعب الوسط الشاب الذي يقدم مستوى مميز مع فريق ستاد رين في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

كامافينجا البالغ من العمر 17 عاما والذي يلعب في مركز الوسط المدافع، يساهم بشكل كبير في احتلال رين المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي.

وكشفت الصحيفة أن رين سيطلب مبلغ يقترب من 60 مليون يورو للتخلي عن نجمه الشاب.

وأضافت أن نادي ريال مدريد الإسباني يعتبر كامافينجا هو البديل المستقبلي للبرازيلي كاسيميرو نظرا لأنه يلعب في نفس مركزه، وقد يحاول ضمه بعد عدة سنوات.

إلا أن دورتموند يأمل في إتمام الصفقة بمبلغ أقل من ذلك بعض الشيء اعتمادا على بيع نجمه الحالي جادون سانشو الذي أعلن رحيله عن النادي الألماني بنهاية الموسم.

ويريد دورتموند تكرار تجربته الناجحة بالتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي ضمه النادي الألماني في يناير الماضي قادما من ريد بول سالزبورج.

اقرأ أيضا:

التعليقات