ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
كوريا الجنوبية تسجل 53 إصابة و8 وفيات جديدة بكوروناهونج كونج تمدد حظر التجمعات حتى 23 إبريل بسبب كوروناارتفاع عدد إصابات كورونا في المكسيك إلى 2785 والوفيات 141ولادة طفلين سليمين لمصابتين بفيروس كورونا في بيروترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلس

أسماء الضباط المعتقلين في طرابلس خلال يومين

- كتب   -  
أسماء الضباط المعتقلين في طرابلس خلال يومين
أسماء الضباط المعتقلين في طرابلس خلال يومين

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد الناطق باسم الجيش أحمد المسماري رصد 8 حالات اعتقال طالت ضباط بالشرطة خلال الـ 48 ساعة الماضية.

وقال المسماري في بيان ،إن العاصمة طرابلس تشهد "جرائم متعددة تصنف جرائم حرب من خطف وقتل وتهجير وسرقة بشكل يومي مما يهدد الأمن بالمدينة" مضيفا "رصدنا حالات اعتقال طالت ضباط بالشرطة خلال آخر 48 ساعة" وهم :

العميد حافظ بوقنة (59 سنة) من سكان بوسليم، متقاعد، معتقل بمنطقة السواني من قبل قوة الردع الخاصة.

العقيد حسين الشيباني، (50 سنة) عقيد في سلاح المدافعية، من سكان السياحية، ومعتقل في  مزرعته بتاجوراء على يد قوة الردع الخاصة.

العقيد طيار علي السايح، (53 سنة)، من سكان منطقة جنزور، ومعتقل بطريق المطار على يد كتيبة النواصي

العميد مصطفى المزوغي، (56 سنة)، متقاعد، معتقل في حي دمشق على يد كتيبة  النواصي

العقيد خالد ازناقر ( 53 سنة)، معتقل في منزله بمنطقة غوط الشعال، على يد كتيبة النواصي.

الرائد محمود امحمد (46 سنة) معتقل في حي الاندلس على يد كتيبة النواصي

المقدم بلعيد الشهاوي، يعمل بوزارة الداخلية، معتقل بكلية البنات طرابلس، على يد كتيبة  النواصي وأنباء غير مؤكدة عن تصفيته تحت التعذيب.

التعليقات