ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجهه

زياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثير

- كتب   -  
حكيم زياش
قال حكيم زياش لاعب أياكس الذي سينضم إلى تشيلسي في الصيف إنه تواصل مع فرانك لامبارد مدرب الفريق اللندني وهو ما أقنعه بالانضمام إلى الزرق، وذلك في حوار نشره الموقع الرسمي لتشيلسي.

وصرح زياش قائلا: "كنت على تواصل مع لامبارد في الأسابيع القليلة الماضية، في البداية كنا نتحدث عبر الهاتف".

وأضاف "كانت لدينا عدد من المحادثات الطويلة حول تلك الصفقة وطريقة اللعب وأسلوبه والنادي وشخصيتي، بعد ذلك تحدثنا عن طريق الرسائل كثيرا".

وواصل "لامبارد أخبرني أنه لاحظ مستواي في دوري الأبطال، لقد كان يتابعني لفترة".

وأكمل "لقد كان لاعبا كبيرا فيما مضى، ولاعب وسط لذا يمكنني التعلم منه في هذا الصدد، لدي الكثير لأتعلمه".

وأتم "كان لدي شعور جيد حيال المفاوضات، وتنامى ذلك الشعور، لم يكن هناك أي شك في عقلي".

تشيلسي ضم زياش بعقد يمتد لـ5 أعوام من أياكس وبمقابل مادي 40 مليون يورو.

صاحب الـ26 عاما انضم إلى أياكس قادما من تفينتي في صيف 2016 بمبلغ 11 مليون يورو، وينتهي عقده الحالي في صيف 2022.

وشارك زياش خلال الموسم الجاري في 32 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع 21 آخرين.

زياش مثل منتخب المغرب في 32 مباراة دولية سجل خلالها 12 هدفا.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات