ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 أبريل 2020
رسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبهاالشروع في اعادة تجهيز أكبر حقول النفط في ليبياإرسال 30 طبيبا ليبيا إلى إيطاليا لمواجهة «كورونا»حقيقة تجميد الوساطات الدبلوماسية الافريقية لحل أزمة ليبيابريطانيا تسجل 854 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعدد وفيات كورونا يتجاوز 11000 حالة فى الولايات المتحدة"نيويورك" تسجل أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا في يوم واحد بـ731 وفاةوزير الخارجية البريطاني: رئيس الوزراء بوريس جونسون سيعود إلى القيادة في وقت قريببوتين: "التفاؤل وحس الفكاهة" سيساعدان جونسون على التعافي من كوروناوزير بريطاني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لجونسونماكرون يوجه خطابا للشعب الفرنسي يوم الخميس حول أزمة كوروناارتفاع أعداد المصابين بكورونا في هولندا إلى 19580

حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلس

- كتب   -  
حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلس
حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات:

نفى وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق، فتحي باشاغا، عقده أي اجتماع مع أطراف غير رسمية في طرابلس مساء أمس الأحد، أي بعد مؤتمره الصحفي المُثير للجدل.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن باشاغا لا يجتمع إلا مع جهات رسمية، وتُنشر تفاصيل اجتماعاته على المنصات الإلكترونية الرسمية التابعة للوزارة أو وسائل الإعلام الرسمية.

ويأتي توضيح وزارة الداخلية بعد توارد أنباء عن اجتماع أطراف تتبع تشكيلات مسلحة في طرابلس مع فتحي باشاغا مساء أمس الأحد، بعد هجومه الحاد على التشكيلات المُسلّحة ووصفه لها بـ”الميليشيات”.

وفتح باشاغا النار على كتيبة النواصي، التي وصفها بـ”الميليشيا” ودعا عناصرها للتوجه إلى وزارة الداخلية لتدريبهم وحمايتهم من الوقوع في الخطأ، حسب قوله.

وصعّد وزير الداخلية من هجومه على الميليشيات قائلاً إنهم يُريدون تفكيكها للقضاء على الإرهاب والإجرام، مُحمّلا إياها مسؤولية تخوّف دُول العالم من الزوار الليبيين وتعاملها معهم بحذر.

وأثارت تصريحات باشاغا غضب مُنتسبي التشكيلات المُسلحة في طرابلس، إذ سارع بعضهم لنشر مقاطع مصوّرة تحدّثوا فيها علناً عن استجلاب الوفاق للمرتزقة السوريين والمقاتلين الإرهابيين.

التعليقات