ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 أبريل 2020
رسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبهاالشروع في اعادة تجهيز أكبر حقول النفط في ليبياإرسال 30 طبيبا ليبيا إلى إيطاليا لمواجهة «كورونا»حقيقة تجميد الوساطات الدبلوماسية الافريقية لحل أزمة ليبيابريطانيا تسجل 854 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعدد وفيات كورونا يتجاوز 11000 حالة فى الولايات المتحدة"نيويورك" تسجل أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا في يوم واحد بـ731 وفاةوزير الخارجية البريطاني: رئيس الوزراء بوريس جونسون سيعود إلى القيادة في وقت قريببوتين: "التفاؤل وحس الفكاهة" سيساعدان جونسون على التعافي من كوروناوزير بريطاني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لجونسونماكرون يوجه خطابا للشعب الفرنسي يوم الخميس حول أزمة كوروناارتفاع أعداد المصابين بكورونا في هولندا إلى 19580

ترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبها

- كتب   -  
لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، عن امتنانه العميق لرئيس الوزراء الهند ي ناريندرا مودي الذي وصفه بأنه قائد استثنائي وبطل هندي يفخر بأن يصفه بصديقه الحقيقي.
وأكد ترامب أمام حشد من الجماهير بمدينة أحمد أباد مسقط رأس مودي، أنه سافر صحبة زوجته لآلاف الأميال لإيصال رسالة مفادها أن أمريكا تحب الهند وتحترمها وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا للشعب الهند ي، معربا عن شكره وامتنانه للترحيب الدافئ الذي وجده من الشعب الهند ي.
وبدأ ترامب اليوم زيارة رسمية إلى الهند بصحبة زوجته ميلانيا ترامب وإبنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر.
وقال ترامب إنه "بدءا من هذا اليوم ستحتل الهند دائما مكانا خاصا جدا في قلوبنا"، مشيدا برئيس الوزراء مودي وإنجازاته ومسيرته التي بدأت من كونه عاملا بسيطا حتى تحقيقه فوزا ساحقا بالانتخابات الماضية.
وتابع أن الهند أصبحت قوة اقتصادية عظيمة وأكبر ديمقراطية على الإطلاق وواحدة من أعظم الأمم بجميع أنحاء ال عالم ، مضيفا أن هناك فرقا كبيرا بين دولة تسعى للقوة قسرا عبر الترويع والعدوان وبين دولة ترقى من خلال تحرير الناس وإطلاق قدراتهم من أجل تحقيق أحلامهم وهو ما تفعله الهند ، وما يجعل ما حققته خلال السنوات السبع الأخيرة لا يضاهى. كما أشاد الرئيس ترامب بالتنوع الديني والثقافي واللغوي في الهند الذي يصل إلى ألف لغة، حيث تعيش الطوائف المختلفة جنبا إلى جنب في تجانس مشكلين دولة هندية قوية كبرى "وفق وصفه"، مؤكدا أن وحدة الهند تمثل إلهاما لل عالم . وتابع أن بلاده تعرفت على روعة الثقافة الهند ية عبر أربعة ملايين هندي-أمريكي يعيشون في أمريكا كأصدقاء وزملاء وجيران رائعين، مؤكدا أن الهنود الأمريكان يثرون كل جوانب الحياة ببلاده، فهم الأفضل والأكبر بمجال الأعمال ورواد بالعلم والفن وكذلك الابتكار بمجال التكنولوجيا، معربا عن شكره نيابة عن مواطني بلاده للهنود على ما أسهمت به ثقافتهم وعاداتهم في بلاده. كما أكد الرئيس الأمريكي أن بلاده أوضحت دائما أنها ترحب بالوافدين الجدد الذين يشاركونها قيمها ويحبون شعبها وأن حدودها ستظل مغلقة أمام الإرهابيين والإرهاب وأي من أشكال التطرف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات