ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
كلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيلية

زوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صور

- كتب   -  
عاملان طبيان يناما فى السيارة من أجل إنقاذ مرضى كورونا

ينام زوجان من العاملين الطبيين في مستشفى جينينتان بمدينة ووهان ، مركز تفشي كورونا الجديد، حاضرة مقاطعة هوبي بوسط الصين في سيارتهما الواقفة في المستشفى منذ 29 ليلة وحتى الآن لتوفير الوقت المستغرق في الرحلة بين البيت والمستشفى.
وبدأ الزوج تو شنغ جين، وهو طبيب في منطقة الرعاية المركزة بالمستشفى في علاج المرضى المصابين بالالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد (كوفيد - 19) منذ الدفعة الأولى من مرضى كوفيد - 19 في المستشفى.
وشاركت الزوجة تساو شان، وهي ممرضة في المستشفى، في أعمال مكافحة الوباء منذ يوم 7 يناير الماضي. ويعمل الزوجان في المستشفى، بينما يرعى الجد والجدة ابنهما الذي يبلغ من العمر 11 سنة.
وتستغرق الرحلة بين منزلهما والمستشفى 40 دقيقة بالسيارة. ولذلك قررا أن يناما في السيارة الواقفة في المستشفى لتوفير الوقت. لا يخلعان ملابسهما بل يتغطيان بالألحفة فقط في السيارة. وقال تو إن الوقت هو الحياة ويمكننا توفير الوقت لإنقاذ المرضى. ويمكن للزوجين التحدث بعد عودتهما إلي السيارة كل ليلة. وقال تو, "إن النوم في السيارة الضيقة صعب للغاية، ولكنة سيكون شيئا رومانسيا عندما نتذكره بعد سنوات."
وتجاوز عدد المتعافين الجدد من فيروس كورونا الجديد في كل من مقاطعة هوبي وحاضرتها مدينة ووهان  عدد الإصابات الجديدة يوم الأحد وفقا للأرقام.

زوجان يناما فى السيارة من أجل إنقاذ مرضى كورونا
زوجان يناما فى السيارة من أجل إنقاذ مرضى كورونا
زوجان يناما فى السيارة من أجل إنقاذ مرضى كورونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات