ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
كلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيلية

كلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالم

- كتب   -  
كلوب
لا يعتبر يورجن كلوب مدرب ليفربول فريقه الأقوى في العالم الآن، مشيرا إلى أن ما يهمه هو أن يقاتل اللاعبون بشراسة من أجل الفوز باستمرار.

وقال الألماني في تصريحات صحفية:"عادة حين يقول الناس: أفضل فريق في العالم، تفكر في ريال مدريد خلال السنوات الماضية، برشلونة، مانشستر سيتي في آخر سنتين وأشياء من هذا القبيل. ما يميز فريقنا هو الأسلوب، نمضي قدما باستمرار، بوجود لاعبين رائعين".

وواصل كلوب (52 عاما) "نحن بكل تأكيد نهتم أكثر بالأداء لأن الناس ترى النتائج فقط، وهي رائعة، لا شك في ذلك، لكننا لا نرى أنفسنا الأفضل في العالم. ما أعجبني ضد أتليتكو مدريد أننا لم نلعب كأفضل فريق في العالم، بل قاتلنا بجنون لنجتاز المباراة. أداؤنا في اللقاء كان رائعا. حاولنا مرارا العودة في النتيجة. لم يحدث وأن فكرنا للحظة قائلين لأنفسنا: حسنا، ماذا يمكننا أن نفعل؟".

وأتم "نريد لاعبين يريدون أن يكونوا جزءا من هذا، يريدون القتال، يريدون المضي قدما معنا، يريدون التطور والتحسن. لدينا هؤلاء اللاعبون ومن يريد الانضمام لنا عليه أن يتحلى بنفس الصفات".

بعد السقوط بهدف في مدريد أمام أتليتكو في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، يسعى رجال كلوب للعودة للانتصارات حين يستضيفون وست هام يونايتد يوم الإثنين في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول ترتيب البطولة بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف وحامل اللقب.

ويرى كثيرون أن ليفربول هو الفريق الأفضل في العالم الأن لأنه لم يفقد سوى نقطتين في مشوار الدوري بالموسم الحالي.

ويقترب ليفربول من معانقة لقب غائب منذ 1989-1990.

وفاز رفاق محمد صلاح في 2019 بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات