ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 أبريل 2020
العراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبهاالشروع في اعادة تجهيز أكبر حقول النفط في ليبياإرسال 30 طبيبا ليبيا إلى إيطاليا لمواجهة «كورونا»حقيقة تجميد الوساطات الدبلوماسية الافريقية لحل أزمة ليبيابريطانيا تسجل 854 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعدد وفيات كورونا يتجاوز 11000 حالة فى الولايات المتحدة"نيويورك" تسجل أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا في يوم واحد بـ731 وفاةوزير الخارجية البريطاني: رئيس الوزراء بوريس جونسون سيعود إلى القيادة في وقت قريب

دي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

- كتب   -  
دي بروين
سخر كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي ممن يرون خسارة الفريق للقب دوري أبطال أوروبا يعتبر فشلا رغم تتويجاته المحلية العديدة.

وقال البلجيكي في تصريحات صحفية:"إن لم نفز به (دوري الأبطال) الكل سيقول عن الفريق فاشل مثل السنوات الخمس الماضية! إنها بطولة لم نتوج بها بعد. نريد الفوز بكل شيء لكن أحيانا فريق آخر يلعب بشكل أفضل".

وواصل دي بروين (28 عاما) "مثل ما يقدمه ليفربول في الموسم الحالي، هكذا الأمر وعليك الاعتراف بذلك. لكننا سنذهب إلى مدريد لنفوز بالمواجهة، لا يمكنك النظر لما هو أبعد من ذلك لترى ما سيحدث".

ويحل سيتي ضيفا على ريال مدريد يوم الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال.

ولا زال سيتي يبحث عن التتويج القاري بعد هيمنته على الألقاب المحلية في السنوات الماضية.

توج الفريق بسبعة ألقاب مع مدربه الحالي بيب جوارديولا لكن دوري الأبطال لا يزال مستعصيا عليه.

ويستضيف سيتي مباراة الإياب على ملعب الاتحاد في 17 مارس.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات