ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
كلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيلية

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في سماء دمشق

- كتب   -  
الدفاعات الجوية السورية

أطلقت إسرائيل عدة صواريخ على محيط العاصمة السورية دمشق قبل منتصف ليل الأحد/الاثنين.
وقالت مصادر مقربة من القوات الحكومية السورية إن عدة صواريخ أطلقتها إسرائيل من مناطق الجولان السوري المحتل باتجاه محيط العاصمة دمشق وتمكنت وسائط الدفاع الجوي التابع للجيش السوري من إسقاط أغلب الصواريخ المعادية".
وقال سكان يعيشون غرب العاصمة دمشق: "أطلقت الدفاعات الجوية السورية أكثر من أربعة صواريخ وتمكنت تلك الصواريخ من تدمير أهداف معادية في الجو في حين أن أصوات المضادات الأرضية تسمع بشكل كبير جنوب وغرب العاصمة دمشق".
ومن جانبه ذكر المتحدث باسم الجيش ال إسرائيل ي أفخاي أدرعي عبر صفحته على موقع تويتر ان الجيش ال إسرائيل ي استهدف مواقع لحركة الجهاد الإسلامي في دمشق وفي غزة في نفس الوقت.
وقال ادرعي في تغريدة "شن جيش الدفاع قبل قليل سلسلة غارات ضد أهداف إرهابية تابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي جنوب مدينة دمشق بالإضافة إلى عشرات الأهداف الإرهاب ية التابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات