ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
كلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيلية

ترامب يتوجه إلى الهند في زيارة سريعة وحشود ضخمة في انتظاره

- كتب   -  
دونالد ترامب

توجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الأحد، إلى الهند في زيارة سريعة من المتوقع أن يشهد خلالها حشودا ضخمة تتضاءل إلى جانبها الجماهير التي يراها في تجمعاته في الولايات المتحدة.
تستغرق الرحلة 17 ساعة ومن المقرر أن تتوقف الطائرة الرئاسية، التي تقل ترامب وزوجته ميلانيا ، في ألمانيا للتزود بالوقود في قاعدة رامشتاين العسكرية قبل استئناف الطيران إلى مدينة أحمد أباد مسقط رأس رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي .
ومن المتوقع أن يحتشد مئات الآلاف من الأشخاص في أحمد أباد لتحية ترامب على طريق سيمر عليه موكبه لافتتاح ملعب للكريكت يتسع لأكثر من مائة ألف متفرج.
وباستمرار تخرج حشود مؤيدة ل ترامب في المناسبات الانتخابية أكثر من غيره من المرشحين الرئاسيين يصل عددها إلى 20 ألف شخص. ولذلك يبدي الرئيس الأمريكي إعجابا على مضض بقدرة مودي على جمع حشود مؤيدين أكثر منه.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات