ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبها

حالة الطقس اليوم الاحد

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الاحد
حالة الطقس اليوم الاحد

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار فرصة هطول أمطار متفرقة، اليوم الأحد، على بعض مناطق شمال شرق ليبيا، نتيجة تأثر هذه المناطق بامتداد منخفض سطحي مدعوم بكتلة هوائية باردة.

وأشارت النشرة الجوية الصادرة عن المركز إلى فرصة جيدة لهطول أمطار على الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي، تصحبها خلايا رعدية واحتمال سقوط حبات البرد أحيانًا.

وتهب رياح شمالية غربية نشطة السرعة اليوم وباردة نسبيًّا تصل سرعتها إلى 50 كلم/ ساعة على المناطق الساحلية، تتسبب فى اضطراب حالة  البحر وارتفاع للموج يصل الى 3.75 متر، وتنقشع السحب الممطرة بداية من هذه الليلة، بينما يكون الطقس معتدلًا نسبيًّا على باقى المناطق، حسب النشرة الجوية.

ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة القصوى اليوم على أغلب مناطق الشمال بين 14 و18 درجة مئوية، وتكون منخفضة على مناطق الجبل الأخضر، حيث تتراوح بين 7 و11 درجة مئوية، بينما تكون بمناطق الجنوب بين 18 و23 درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا ملحوظًا آخر الليل والصباح الباكر، خاصة على المناطق الجبلية والجنوب.

التعليقات