ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
كوريا الجنوبية تسجل 53 إصابة و8 وفيات جديدة بكوروناهونج كونج تمدد حظر التجمعات حتى 23 إبريل بسبب كوروناارتفاع عدد إصابات كورونا في المكسيك إلى 2785 والوفيات 141ولادة طفلين سليمين لمصابتين بفيروس كورونا في بيروترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلس

مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطال

- كتب   -  
زلانان إبراهيموفيتش يحتفل بهدف ميلان في كالياري
كشف باولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان عن وجود بند في تعاقد زلاتان إبراهيموفيتش بالتجديد تلقائيا حال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وانضم إبراهيموفيتش إلى ميلان في انتقالات يناير الماضي وكان له تأثير قوي مع الروسونيري منذ قدومه.

وقال مالديني في تصريحات لقناة سكاي سبورت إيطاليا: "عقد إبراهيموفيتش لمدة 6 أشهر فقط، لكن هناك بند للتجديد التلقائي في حالة وصولنا لدوري الأبطال".

وأضاف مالديني "إذا لم نتأهل فمن الطبيعي أن نجلس على طاولة المفاوضات مجددا".

وعن آمال تأهل ميلان لدوري الأبطال قال مالديني: "دائما هناك آمل وإلا فلن نصل".

وأتم تصريحاته "أما ريبيتش فهو معار لمدة موسمين، وبالتالي سيكون معنا الموسم المقبل وبعدها سنرى ما سيحدث".

ميلان يحتل المركز السابع برصيد 36 نقطة بينما صاحب المركز الرابع يمتلك 45 نقطة بعد مرور 25 جولة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات