ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبها

حملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازي

- كتب   -  
حملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازي
حملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت مديرية أمن بنغازي، أمس السبت، ضبط أحد أكبر مروجي المواد المخدرة، في إطار حملات أمنية مكبرة على أوكار صناعة وترويج المواد المسكرة.

وأوضحت المديرية، في بيان، أن رئيس قسم شرطة النجدة في بنغازي المقدم جمال العمامي، كلف قوة أمنية من وحدتي الدوريات والتحري والقبض بقسم شرطة النجدة، بشن حملات مكبرة على أوكار صناعة وترويج المواد المسكرة في المدينة.

وأسفرت هذه الحملات عن ضبط العديد من تجار المواد المسكرة في بنغازي، ومن بينهم أحد أكبر مروجي هذه المواد بالمدينة وبحوزته كمية منها، بعد محاولة هروب أفشلتها جهود أعضاء قسم شرطة النجدة.

وأكدت المديرية استمرار حملات قسم شرطة النجدة ضد تجار وصناع المواد المخدرة وسائر المسكرات، وكذلك مواصلة ضرب أوكار الجريمة وضبط المطلوبين وتسليمهم للعدالة.

التعليقات