ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبها

شركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغاز

- كتب   -  
شركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغاز
شركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغاز

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط في المنطقة الشرقية السبت عن انتهاء ناقلة الوقود “موناكو” من إفراغ شحنة وقود ديزل في مستودعات راس المنقار بميناء مدينة بنغازي.

ووفقا لبيان الشركة فإن كمية الديزل بلغت أكثر من 37 مليون لتر، موضحة بأنه سيتم الشروع مباشرة في ضخها للسوق المحلية عبر شركات التوزيع المعتمدة لضمان وصولها للمواطنين.

وفي سياق منفصل قالت الشركة بأنها قامت ببيع أكثر من 25 ألف أسطوانة غاز طهي خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين، وذلك في إطار تلبيتها لطلبات أصحاب مراكز بيع الأسطوانات البالغ عددهم 55 مؤكدة سير العمل بشكل اعتيادي وعلى استمرار تغذية السوق المحلية بشكل طبيعي لتفادي أي أزمات.

التعليقات