ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

راموس يفتح النار: الحكم لديه مشاكل شخصية معي.. ما هذا الغرور!

- كتب   -  
سيرخيو راموس - ريال مدريد
فتح سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، على أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز حكم مباراة فريقه أمام ليفانتي.

في الجولة 25 من المسابقة مساء السبت.

وشن راموس هجوما قويا على هيرنانديز الذي أشهر بطاقة صفراء في وجهه بأول 10 دقائق من المباراة.

وصرّح راموس بعد اللقاء معلقا على الهزيمة: "إنها ليلة مقرفة".

وتحوّل للحديث عن الحكم: "هناك بعض القرارات يتم اتخاذها مقدما. سألت الحكم إن كان يمتلك أي مشاكل شخصية معي، لأنه كان يترصدني".

وأضاف: "لو لديه مشاكل شخصية معي فعليه أن يخبرني وسأصلح الوضع".

وواصل: "هيرنانديز هيرنانديز ينال مني دائما. في السابق اعتاد الحكام أن يتحلوا بالاحترام مع قادة الفرق الذين يمكنهم الحديث معهم على الأقل".

وأتم: "الآن يتملك الغرور من الحكام ولا يمكنك التواصل معهم".

وطالب لاعبو ريال مدريد باحتساب ركلتي جزاء خلال اللقاء بعد لمستي يد على لاعبي ليفانتي، لكن الحكم أشار في المناسبتين باستمرار اللعب ولم يطالع اللقطتين في شاشة تقنية الفيديو.

ريال مدريد يمتلك تاريخا سيئا مع هيرنانديز هيرنانديز، وخصوصا القائد راموس.

المدافع المخضرم طُرد مرتين سابقتين على يد هيرنانديز هيرنانديز أمام برشلونة عامي 2016، و2017.

كما تجرع كريستيانو رونالدو، ومارسيلو من نفس الكأس في السابق، وطُردا على يد نفس الحكم.

وأثار هيرنانديز هيرنانديز سخط المنتمين لـ ريال مدريد في مايو 2018، عندما تغاضى عن إلغاء هدف برشلونة الثاني في الكلاسيكو الذي انتهى على التعادل 2-2.

رصيد ريال مدريد تجمّد عند 53 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن برشلونة الذي استعاد الصدارة.

فيما رفع ليفانتي رصيده إلى 32 نقطة وتقدّم إلى المركز العاشر مؤقتا.

الهزيمة هي الأولى لـ ريال مدريد في الدوري الإسباني بعام 2020، إذ ترجع خسارته الأخيرة إلى سقوطه في أرض مايوركا يوم 19 أكتوبر الماضي.

وشهدت المباراة إصابة إدين هازارد نجم ريال مدريد وخروجه مصابا في الشوط الثاني.

ليفانتي بدوره تغلب على ريال مدريد بعد أن قهر برشلونة هذا الموسم 3-1 في الدور الأول.

اختر التشكيل التاريخي لـ ريال مدريد

اقرأ أيضا:

التعليقات