ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

جوارديولا: في المرة المقبلة سنسجل ركلة الجزاء

- كتب   -  
جوارديولا
"في المرة المقبلة عندما نحصل على ركلة جزاء سوف نسجل منها هدفا".. كان هذا تعليق جوسيب جوارديولا على ركلة جزاء فريقه المهدرة ضد ليستر سيتي.

وفاز مانشستر سيتي على ليستر سيتي بهدف دون رد في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

وأهدر سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي ركلة جزاء في المباراة، وهي الرابعة على التوالي للسماوي التي تُهدر في الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا عقب المباراة: "حققنا انتصارا صعبا ضد خصم قوي".

وعن ركلة الجزاء المهدرة رد قائلا "في المرة المقبلة عندما نحصل على ركلة جزاء سوف نسجلها".

وتحدث عن موقف رحيم ستيرلينج من المشاركة أمام ريال مدريد وقال "لديه فرصة في المشاركة يوم الأربعاء، إنه في حالة طيبة ولكن الطبيب نصحنا بإراحته أمام ليستر وإعادة تقييم حالته".

وأتم تصريحاته "لابورت أيضا طلب مني التغيير لكنه ليس مصابا، يجب ألا ننسى أنه غاب لمدة 5 شهور وعاد من الإصابة مؤخرا وهو أيضا ركض كثيرا في مباراة اليوم".

ويلعب مانشستر سيتي ضد ريال مدريد يوم الأربعاء في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا:

التعليقات