ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

أزبليكويتا: فوجئت بعدم طرد لو سيلسو.. شعرت بضربته على الفور

- كتب   -  
أزبليكويتا - لو سيلسو - تشيلسي - توتنام
تعجّب سيزار أزبليكويتا قائد تشيلسي، من عدم إشهار البطاقة الحمراء في وجه جيوفاني لو سيلسو لاعب توتنام هوتسبير.

، مباراة شهدت تدخلا قويا من لو سيلسو على أزبليكويتا دون إشهار أي بطاقة في وجهه.

وصرّح أزبليكويتا بعد اللقاء: "تعرفون أنني لاعب لا يحب السقوط على الأرض، لأني مدافع وأحب اللعب بقوة، كما أنني أرتكب المخالفات كذلك".

واستدرك في حديثه لـ "بي تي سبورت": "لكنها كانت ضربة واضحة نحو ساقي، وقد شعرت بها على الفور، فوجئت بعدم إشهار البطاقة الحمراء، ولا حتى بطاقة صفراء".

وأتم: "الأخطاء واردة بالطبع، لكن عندما تمتلك قدرا كبيرا من زوايا الإعادة، تكون مهمتك أسهل".

وكان فرانك لامبارد المدير الفني لـ تشيلسي قد .

وصرّح لامبارد في المؤتمر الصحفي: "الكل يعرف أنه كان قرارا خاطئا، لقد انتظرت إشهار البطاقة الحمراء، كانت لعبة خطيرة، ليس هناك ما يقال، أن يتم الاعتراف أنه كان قرارا خاطئا بعد المباراة ليس أمرا جيدا، أريد أن تعمل تقنية الفيديو، وهذا لم يحدث اليوم، اللقطة لم تحتج إلى مشاهدة حكم الساحة للقطة من الأساس".

وتجمّد رصيد توتنام عند 40 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع تشيلسي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الرابع.

اقرأ أيضا:

التعليقات