ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
"اللاعبون غير مرغمين على الاستمرار مع أنديتهم رغم قرار فيفا"تقرير: ٦ استقالات في برشلونة.. "الوضع أشبه بمسلسل صراع العروش في الكواليس"لاعب واتفورد: يجب إلغاء الموسم وتتويج ليفربول بالدوريبرشلونة في بيان: نرفض اتهامات الفساد ولنا حق الرداعلان المنطقتين العسكريتين الغربية والوسطى مناطق عمليات عسكرية مغلقةنداء لليبيين العالقين بمصرتنظيم ندوة عن تداعيات جائحة كورونا عبر الإنترنتوصول سيولة مالية الى مصارف الكفرةدخول المنطقتين الغربية والجنوبية في «إظلام تام»حالة الطقس اليوم الجمعةإيقاف التطعيمات بسبب «كورونا» في يفرن"فلسطين" تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد المصابين إلى 266 حالةمسئول صيني: تجارتنا الخارجية تواجه تحديا غير مسبوق بسبب كوروناالمغرب" تسجل 8 حالات وفاة جديدة بفيروس كوروناوزارة الصحة الإسبانية: أعداد الوفيات بفيروس كورونا تصل إلى 15843 شخصاكلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

ميلان يفرّط في نقطتين أمام 10 لاعبين من فيورنتينا

- كتب   -  
أنتي ريبيتش - ميلان
تعادل ميلان أمام مضيفه فيورنتينا بهدف لكل طرف على ملعب أرتيميو فرانكي، بالجولة 25 من الدوري الإيطالي.

أنتي ريبيتش تقدّم أولا لـ ميلان، قبل أن يدرك إريك بولجار التعادل لـ فيورنتينا الذي أنهى المباراة بـ10 لاعبين.

ليرفع ميلان رصديه إلى 36 نقطة في المركز السابع، فيما رفع فيورنتينا رصيده إلى 29 نقطة في المركز 13.

السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سجل هدفا جميلا في الدقيقة 34 بعد مجهود فردي مميز، لكن تقنية الفيديو ألغته بسبب لمسة يد على السويدي.

الهدف الحقيقي انتظر حتى الدقيقة 56، وسُجل بواسطة الكرواتي ريبيتش بتسديدة عرفت طريقها نحو الشباك بعد ارتطامها بالدفاع الفلورنسي.

تقنية الفيديو تدخلت مجددا في الدقيقة 60 بقرارٍ حاسم جديد، لطرد البرازيلي دالبيرت الذي عرقل إبراهيموفيتش خارج منطقة جزاء فيورنتينا.

ورغم التأخر في النتيجة والعدد، صمد فيورنتينا، واستطاع التحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 83 بعد عرقلة تعرض لها باتريك كوتروني مهاجم ميلان الأسبق.

بولجار انبرى للتسديد وأسكن الكرة في شباك أسمير بيجوفيتش بنجاح.

ليفقد ميلان نقطتين في المتناول.

اختر التشكيل المثالي للدوري الإيطالي

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات