ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ميلان يفرّط في نقطتين أمام 10 لاعبين من فيورنتينا

- كتب   -  
أنتي ريبيتش - ميلان
تعادل ميلان أمام مضيفه فيورنتينا بهدف لكل طرف على ملعب أرتيميو فرانكي، بالجولة 25 من الدوري الإيطالي.

أنتي ريبيتش تقدّم أولا لـ ميلان، قبل أن يدرك إريك بولجار التعادل لـ فيورنتينا الذي أنهى المباراة بـ10 لاعبين.

ليرفع ميلان رصديه إلى 36 نقطة في المركز السابع، فيما رفع فيورنتينا رصيده إلى 29 نقطة في المركز 13.

السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سجل هدفا جميلا في الدقيقة 34 بعد مجهود فردي مميز، لكن تقنية الفيديو ألغته بسبب لمسة يد على السويدي.

الهدف الحقيقي انتظر حتى الدقيقة 56، وسُجل بواسطة الكرواتي ريبيتش بتسديدة عرفت طريقها نحو الشباك بعد ارتطامها بالدفاع الفلورنسي.

تقنية الفيديو تدخلت مجددا في الدقيقة 60 بقرارٍ حاسم جديد، لطرد البرازيلي دالبيرت الذي عرقل إبراهيموفيتش خارج منطقة جزاء فيورنتينا.

ورغم التأخر في النتيجة والعدد، صمد فيورنتينا، واستطاع التحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 83 بعد عرقلة تعرض لها باتريك كوتروني مهاجم ميلان الأسبق.

بولجار انبرى للتسديد وأسكن الكرة في شباك أسمير بيجوفيتش بنجاح.

ليفقد ميلان نقطتين في المتناول.

اختر التشكيل المثالي للدوري الإيطالي

اقرأ أيضا:

التعليقات