ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
"فلسطين" تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد المصابين إلى 266 حالةمسئول صيني: تجارتنا الخارجية تواجه تحديا غير مسبوق بسبب كوروناالمغرب" تسجل 8 حالات وفاة جديدة بفيروس كوروناوزارة الصحة الإسبانية: أعداد الوفيات بفيروس كورونا تصل إلى 15843 شخصاكلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كورونا

عودة أزمة الوقود الى مدينة سرت

- كتب   -  
عودة أزمة الوقود الى مدينة سرت
عودة أزمة الوقود الى مدينة سرت

ايوان ليبيا - وكالات :

عادت أزمة شح الوقود وغاز الطهى بمدينة سرت وضواحيها، فيما أغلق عدد كبير من المحطات أبوابها بسبب عدم وجود أو شح الوقود.

وقالت مصادر متطابقة بسرت إن محطات وقود الزعفران والظهير والثلاتين ووسط المدينة ووادى جارف والغربيات وابوهادى والنبيلية وسلطان، لا يوجد فيها بنزين، كما أكدت عدم توفر غاز الطهى بمراكز التوزيع مند أسبوع.

وحسب المصادر فمن المتوقع أن تصل خلال الـ24 ساعة القادمة 1960 اسطوانة غاز إلى سرت، يتم توزيعها عن طريق الجمعيات التعاونية.

وتشكل أزمة نقص الوقود وغاز الطهى مشكلة كبيرة لدى ساكنى سرت، رغم مساعى لجنة الأزمة بتوفيرها.

التعليقات