ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجهه

لبنان يمنع تصدير معدات الحماية الشخصية الطبية

- كتب   -  
وزير الاقتصاد اللبناني راؤول نعمة

قرر وزير الاقتصاد ال لبنان ي، راؤول نعمة ، منع تصدير أجهزة أو أدوات أو معدات الحماية الشخصية الطبية الواقية من الأمراض المعدية.

وذكرت صحيفة "الجمهورية" ال لبنان ية على موقعها الإلكتروني اليوم السبت، أن ذلك جاء "تداركا لأي أثر سلبي قد يصيب صحة المواطنين جراء عدم تأمين معدات الحماية الشخصية الطبية اللازمة، ونظرا لارتفاع حركة تصدير هذه المعدات في الآونة الأخيرة".

وأشارت إلى أن هذه الأدوات تشمل القفازات المطاطية، وكمامات الوجه، و أجهزة التنفس ، والأقنعة الواقية للوجه.

وفي إطار متصل، أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" اليوم، بأن مستشفيات مدينة صور قد اتخذت التدابير الاحترازية لمرضى المستشفيات والعاملين والزوار، من خلال وضع القناع الواقي، والتعقيم العام لليدين.

ووفق الوكالة، نشرت الجمعيات والصليب الأحمر ال لبنان ي تعليمات الوقاية من فيروس كورونا المتحور الجديد ( كوفيد - 19 ).

وكان وزير الصحة العامة ال لبنان ي حمد حسن أعلن في مؤتمر صحفي أمس، عن اكتشاف أول إصابة بفيروس كورونا في البلاد، وهي لامرأة "45 عاما"، دخلت لبنان على متن طائرة من مدينة قم الإيرانية أمس الأل الخميس، متحدثا عن وجود حالتين أخريين مشتبه في إصابتهما بالفيروس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات