ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 أبريل 2020
رسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبهاالشروع في اعادة تجهيز أكبر حقول النفط في ليبياإرسال 30 طبيبا ليبيا إلى إيطاليا لمواجهة «كورونا»حقيقة تجميد الوساطات الدبلوماسية الافريقية لحل أزمة ليبيابريطانيا تسجل 854 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعدد وفيات كورونا يتجاوز 11000 حالة فى الولايات المتحدة"نيويورك" تسجل أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا في يوم واحد بـ731 وفاةوزير الخارجية البريطاني: رئيس الوزراء بوريس جونسون سيعود إلى القيادة في وقت قريببوتين: "التفاؤل وحس الفكاهة" سيساعدان جونسون على التعافي من كوروناوزير بريطاني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لجونسونماكرون يوجه خطابا للشعب الفرنسي يوم الخميس حول أزمة كوروناارتفاع أعداد المصابين بكورونا في هولندا إلى 19580

ستيرلينج: مانشستر سيتي لا يتلقى معاملة لائقة مثل فرق أخرى

- كتب   -  
رحيم ستيرلينج - مانشستر سيتي - ليستر
يرى رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي أن ناديه لا يلقى تقديرا مناسبا مقارنة بفرق إنجليزية أخرى، مستنكرا عدم فوز أي لاعب في الفريق بجائزة الأفضل في الدوري رغم التتويج بلقب البطولة 4 مرات خلال آخر 8 سنوات.

وقال لاعب إنجلترا في حواره مع صحيفة آس الإسبانية:"العام الماضي ترى الأمر جليا، فزنا بالرباعية المحلية وعلى رأسها لقب الدوري، ولم يفز لاعب (في سيتي) بجائزة الأفضل، الأمر واضح نوعا ما. ذهبت الجائزة للاعب في ليفربول (فيرجيل فان دايك) قدم موسما رائعا، لكني أنظر إلى المواسم السابقة أيضا، حين سجل يايا توريه 20 هدفا وهو لاعب في وسك الملعب ولم يفز بالجائزة".

وأضاف ستيرلينج (25 عاما) الذي فاز مع سيتي بالدوري في الموسمين الماضيين "سيرخيو أجويرو أيضا، سجل أهدافا غير عادية على مر السنوات. لم يفز لاعب من سيتي بالجائزة. مستحيل الفوز بالدوري 4 مرات ولا يظفر أي لاعب بالجائزة".

واستمر اللاعب الأسبق لليفربول "هذا الموسم ليفربول سيفوز بالدوري ولاعب منه سيحظى بالجائزة بكل تأكيد. فزنا بالدوري أربع مرات ولم نلق معاملة على نفس القدر من الاحترام. أول لقب للدوري مع المدرب بيب جوارديولا، كان كيفين دي بروين مذهلا ومنحوا الجائزة للاعب آخر (محمد صلاح)".

وأتم "كل موسم نفوز بلقب كبير وتُمنح الجائزة للاعب منافس. الأمر لا يعتمد علينا، لكننا نمضي قدما".

في موسم 2011-2012 استعاد سيتي لقب الدوري بعد غياب 44 عاما، وحصل روبن فان بيرسي نجم أرسنال على جائزة أفضل لاعب.

وفي 2014 فاز سيتي باللقب ونال لويس سواريز مهاجم ليفربول الجائزة. وفي 2018 اقتصنها محمد صلاح وفي العام الماضي حظي بها فان دايك.

وبات سيتي قريبا من فقدان لقب الدوري في ظل ابتعاده عن ليفربول المتصدر بفارق 22 نقطة.

ويحل سيتي وصيف ترتيب البطولة ضيفا على ليستر سيتي يوم السبت في الجولة 27.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات