ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
كلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيلية

جوارديولا: مستقبلي؟ أبحث عن السعادة

- كتب   -  
جوارديولا
شدد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه سيفكر في الرحيل عن الفريق الإنجليزي إذا افتقد للشعور بالراحة والسعادة داخل جدران ملعب الاتحاد، مشيرا إلى أنه يجد الدعم الكامل من النادي للاستمرار في منصبه.

وقال الإسباني في تصريحات صحفية:"المستقبل؟ لا أعلم. أريد البقاء عاما آخر وبعد ذلك ستعتمد الأمور على النتائج. حين قلت منذ شهر أنني في المستقبل سأقول لقد أمضيت هنا خمسة مواسم، أقصد ذلك تماما إذا كان النادي سعيدا بي وبالمجموعة الموجودة ليتسنى له تجديد عقدي".

وواصل جوارديولا (49 عاما) "الآن أريد التركيز على هذه الشهور الثلاثة، علينا تقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة، لنفوز بالمواجهات وبعد ذلك لدينا الوقت لنفكر. سعادتي هي الشيء الوحيد الذي أبحث عنه. أعمل مع لاعبين رائعين ولدي شعور أنهم معنا بنسبة 100%. أعرف أن العمل معنا ليس سهلا، لكني سعيد".

واستمر المدرب الأسبق لبرشلونة وبايرن ميونيخ "سأتحدث مع خلدون (آل مبارك رئيس سيتي) في نهاية الموسم أو في منتصف الموسم المقبل وسنرى ما سيحدث".

العقد الحالي للمدرب المخضرم مع سيتي ينتهي في 2021، لأن جوارديولا لم يمض مع أي فريق سابق أكثر من 3 سنوات، يتوقع كثيرون أن رحلته مع الفريق الإنجليزي قد تنتهي على الأكثر مع نهاية الموسم المقبل.

عامل آخر قد يؤثر على قرار جوارديولا هو موقف سيتي من المشاركة في البطولات الأوروبية، بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بحرمان الفريق من اللعب في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي في الموسمين المقبلين.

وشدد جوارديولا أنه مستمر مع سيتي في الموسم المقبل حتى لو استمر قرار إيقاف النادي.

وتوج جوارديولا مع سيتي بسبعة ألقاب منها الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات