ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجهه

بوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيا

- كتب   -  
بوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيا
بوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

استقبل نائب وزير خارجية روسيا “ميخائيل بوغدانوف”، في موسكو أمس الجمعة، وزير الخارجية بالحكومة الليبية “عبدالهادي الحويج” .

وأكد بوغدانوف، خلال استقباله الحويج، أن لا بديل للحل السياسي للأزمة في ليبيا وجاء في بيان الخارجية الروسية، حسب ما أوردته وكالة سبوتنيك للانباء، في هذا الصدد، أنه تم خلال اللقاء تبادل شامل للآراء حول الوضع الحالي في ليبيا، بما في ذلك قرار مجلس الأمن رقم 2510 الصادر في الثاني عشر من شهر فبراير الجاري،  لدعم قرارات قمة برلين.

وأكد الجانب الروسي-من جانبه- أن التسوية السياسية للأزمة الليبية، تتأتى من خلال تحقيق وقف مستدام لإطلاق النار وإقامة حوار وطني بمشاركة جميع القوى الاجتماعية والسياسية الليبية.

يُذكر أن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أعلن -الثلاثاء الماضي- ضرورة موافقة مجلس الأمن الدولي على آلية تنفيذ قرار مهمة الاتحاد الأوروبي بشأن مراقبة حظر الأسلحة لليبيا، فيما أعرب المجتمعون في مؤتمر ميونخ للأمن عن مخاوفهم إزاء ما اعتبروه انتهاكات مؤسفة في الآونة الأخيرة، لحظر الأسلحة.

التعليقات