ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجهه

بانينكا روني تزين مباراته الـ 500 أمام فولام

- كتب   -  
واين روني - ديربي كاونتي
احتفل النجم الإنجليزي واين روني بأفضل طريقة ممكنة بتسجيله هدفا رائعا في المباراة الـ 500 في مسيرته بالكرة الإنجليزية.

المباراة لم تنته بالنتيجة المطلوبة إذا خطف فولام التعادل في افتتاح الجولة الـ 34 من الدوري الدرجة الأولى الإنجليزية "شامبيونشيب".

الشوط الأول انتهى سلبيا، وفي الشوط الثاني حصل ديربي كاونتي على ضربة جزاء في الدقيقة 55.

روني انبرى لها وسجلها على طريقة "بانينكا" في منتصف المرمى مسجلا هدفه الـ 211 بعدما بدأ مسيرته مع إيفرتون بعمر الـ 16 مرورا بـ مانشستر يونايتد ثم إيفرتون وديربي كاونتي.

الصربي ألكسندر ميتروفيتش سجل هدف التعادل في الدقيقة 71 رافعا رصيده التهديفي إلى 22 هدفا في الموسم الجاري متصدرا ترتيب هدافي المسابقة.

تعادل ظل به فولام ثالثا برصيد 57 نقطة فيما ارتفع رصيد ديربي إلى 45 نقطة في المركز الـ 12 على بُعد 8 نقاط من المركز السادس آخر مقاعد ملحق التأهل للدوري الإنجليزي.

روني منذ مشاركته الأولى بقميص ديربي شارك في 12 مباراة مسجلا خلالها 4 أهداف.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات