ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
كوريا الجنوبية تسجل 53 إصابة و8 وفيات جديدة بكوروناهونج كونج تمدد حظر التجمعات حتى 23 إبريل بسبب كوروناارتفاع عدد إصابات كورونا في المكسيك إلى 2785 والوفيات 141ولادة طفلين سليمين لمصابتين بفيروس كورونا في بيروترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلس

السعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»

- كتب   -  
فيروس كورونا

أعلنت المملكة ال عرب ية السعودية ، مساء الجمعة، تعليق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب فيروس كورونا ، مشددة على أنه لن يسمح لأي مقيم بالعودة للمملكة في حال مخالفته حظر السفر إلى إيران بسبب الفيروس.
وصرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات، اليوم الجمعة، بأنه وفي إطار تنفيذ الإجراءات الصحية المعتمدة في المملكة ال عرب ية السعودية للوقاية من فيروس كورونا الجديد، فإن المديرية العامة للجوازات تؤكد استمرار قرار منع المواطنين من السفر إلى إيران ، وأنه بناء على مقتضيات المحافظة على الصحة العامة فقد تقرر تعليق سفر المقيمين إلى إيران ، ومنع دخول المسافرين من غير السعوديين ممن سبق له التواجد في إيران إلا بعد انقضاء فترة تتجاوز الحد الأعلى من مدة حضانة الفيروس (أي بعد 14 يوما من خروجه من إيران ) .
وشدد المتحدث الرسمي، على أنه سيتم تطبيق أحكام نظام وثائق السفر ولائحته التنفيذية بحق كل من يخالف تعليمات حظر السفر إلى إيران من المواطنين وإخضاعهم للحجر الصحي لمدة (14) يوما، وفي حال ثبوت مخالفة هذا القرار من أحد الأخوة المقيمين، فلن يتم السماح له بالعودة للمملكة.
ودعا كل القادمين إلى المملكة بالإفصاح أمام موظف الجوازات عن الوجود في إيران خلال الأسبوعين السابقين من الوصول إلى المملكة.

التعليقات