ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجهه

صحوة الـ 4 دقائق تقود نابولي للانتصار على "ديجا فو" بريشيا

- كتب   -  
فابيان رويز - نابولي - بريشيا - الدوري الإيطالي
الفوز الرابع في آخر 5 مباريات بالدوري الإيطالي لـ نابولي جاء في صحوة الـ 4 دقائق أمام بريشيا في افتتاح الجولة الـ 25 من المسابقة.

بريشيا استضاف نابولي على ملعب ماريو ريجامونتي ساعيا لتحقيق مفاجأة أولى وحصد الـ 3 نقاط لأول مرة منذ 9 مباريات.

بريشيا كاد أن يحقق ما أراد بهدف مدافعه الفنزويلي جون شانسالور في الدقيقة 26 بهدف "كربوني" من مباراة الذهاب.

وكأنها "ديجا فو"، بريشيا سجل الهدف الذهاب من ركنية نفذها ساندرو تونالي إلى ماريو بالوتيلي ليسجل أول أهدافه مع الفريق.

وفي الإياب ركنية من نفس الزاوية ينفذها اللاعب ذاته ويتقدم المدافع الفنزويلي مسجلا هدف التقدم، لكنه ليس هدفه الأول في الموسم بل الثالث.

في الذهاب كان نابولي متقدما بثنائية، وفي الإياب قلب البارتينوبي النتيجة في الشوط الثاني خلال 4 دقائق.

تسديدة من دريس ميرتينز ارتطمت بيد المدافع احتسبها الحكم ركلة جزاء عقب مطالعة تقنية الفيديو.

سجل لورينزو إينسيني هدف التعادل في الدقيقة 50 من علامة الجزاء والخامس له هذا الموسم.

وبعد 4 دقائق سجل الإسباني فابيان رويز هدفا رائعا في أقصى الزاوية اليمنى من على حدود منطقة الجزاء.

جاتوزو خرج بالنقاط الثلاثة وضمن عدم غياب أحد نجومه قبل مواجهة برشلونة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا باستثناء السنغالي كاليدو كوليبالي.

ولا يتفوق أي فريق على نابولي في حصد النقاط عندما يتأخر الفريق في النتيجة خارج قواعده، إذ حصد نابولي 10 نقاط أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الخمس الكبرى.

الفوز رفع رصيد نابولي إلى 36 نقطة ارتقى بها للمركز السادس، بينما يعاني بريشيا في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات