ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
كلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيلية

السراج يلتقي السفير الأميركي لدى تركيا

- كتب   -  
السراج يلتقي السفير الأميركي لدى تركيا
السراج يلتقي السفير الأميركي لدى تركيا

ايوان ليبيا - وكالات :

ناقش رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، فائز السراج، اليوم الجمعة بمقر إقامته في اسطنبول، مع سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى تركيا ديفيد ساترفيلد، مستجدات الوضع في ليبيا.

كما تناول الاجتماع ضرورة الالتزام بقرار مجلس الأمن الدولي رقم «2510» لسنة 2020 الذي يعزز نتائج مؤتمر برلين، وينص على جملة من المقررات من بينها «وقف الأعمال العدائية، وحماية المدنيين»، حسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق.

يشار إلى أن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان استقبل، أمس الخميس، السراج في قصر «دولمة بهتشة» الرئاسي باسطنبول، وبحث الطرفان تطورات الأوضاع في ليبيا والعلاقات الثنائية وعدد من ملفات التعاون المشترك.

وكانت العاصمة الألمانية برلين احتضنت مؤتمرًا دوليًا حول ليبيا في 19 يناير الماضي، بمشاركة 12 دولة وأربع منظمات إقليمية ودولية، وخلص البيان الختامي الصادر عن القمة إلى 55 نقطة من بينها منع التدخل في الشؤون الليبية، وتعزيز وقف إطلاق النار، والالتزام بالقرار الأممي بشأن حظر توريد الأسلحة إلى ليبيا.

التعليقات