ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
كلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيلية

مؤتمر زيدان: أدعم راموس لو شارك في الأولمبياد

- كتب   -  
زيدان
لا يمانع زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد، مشاركة لاعبه سيرخيو راموس في دورة الألعاب الأولمبية.

زيدان تحدّث إلى الصحفيين اليوم الجمعة قبل مواجهة ليفانتي غدا السبت في الجولة 25 من الدوري الإسباني على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

وصرّح زيدان: "لو قرر راموس المشاركة في الأولمبياد، فسأدعمه. من الرائع أن تمثّل بلادك في الألعاب الأولمبية".

وعند سؤاله عن سبب عدم جلوس راموس على مقاعد البدلاء أبدا، فإما يبدأ أساسيا، أو يُستبعَد من القائمة، ابتسم قائلا: "هذا سؤال جيد. إنه قائدنا وقدوة للجميع. إنه لاعب مهم للجميع وليس لي فقط".

كما سُئل زيدان عن رغبته في تجديد راموس لعقده من عدمها، فأجاب بثقة: "بالطبع، جميعنا نرغب في أن يستمر معنا راموس".

وتحوّل زيدان للتشديد على قوة المباراة المقبلة: "ليفانتي فريق قوي في ملعبه، ستكون مباراة صعبة وسيتوجب علينا الاستعداد جيدا عند نقدّم مباراة عظيمة".

وأضاف: "لا نفكر في أي شيء أبعد من المباراة المقبلة، فكل الأيام مهمة للفريق".

وأكد: "علينا أن نركز على كل يوم بشكل منفرد حتى نعطي 100% مما لدينا. لن أنظر أبعد من غدا".

وأفصح أن لاعبه إدين هازارد جاهز تماما: "هازارد بخير، إنه جاهز بدنيا وفنيا".

وعن اهتزاز الفريق دفاعيا في المباريات الماضية: "لست قلقا من تلقي الأهداف في المباريات الأخيرة، فقد ارتكبنا بعض الأخطاء. لا يجب علينا أن نلعب مباريات دفاعية ونتراجع إلى الوراء، إذ تظهر قدراتنا بشكل أفضل عندما نستحوذ على الكرة".

وقلل زيدان من شأن الاستبعاد المتكرر للبرازيلي رودريجو في المباريات الماضية: "رودريجو لم يتواجد معنا في المباريات الماضية، لكنه لاعب مهم، أنا سعيد بمستواه، يبلغ 18 عاما فقط، واستبعاده كان مجرد قرار فني".

ورفض زيدان الإسهاب في مغازلة الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي: "لا أستطيع الحديث عن لاعب ليس معي، كل ما أستطيع قوله هو إنه لاعب مميز للغاية، ليس لدي شك في ذلك".

ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة مُطارده.

فيما يتواجد ليفانتي في المركز 13 برصيد 29 نقطة.

اختر تشكيل ريال مدريد المثالي أمام ليفانتي

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات