ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
كلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيلية

حقيقة إحالة موظفي شركة راس لانوف للعمل بنظام المرتب الأساسي

- كتب   -  
حقيقة إحالة موظفي شركة راس لانوف للعمل بنظام المرتب الأساسي
حقيقة إحالة موظفي شركة راس لانوف للعمل بنظام المرتب الأساسي

ايوان ليبيا - وكالات :

نفت شركة «رأس لانوف» لتصنيع النفط والغاز، أمس الخميس، صحة ما تردد أخيرا بشأن إحالة مستخدميها كافة إلى العمل بنظام المرتب الأساسي «zero»، مؤكدة أن تلك الأنباء إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وأكدت الشركة أن العمليات داخل المجمع الصناعي مستمرة ومستقرة، لافتة إلى تواصل الاستعدادات الرامية لإعادة تشغيل مصنع الإثيلين، وفق الخطة الرئيسية لمشروع إعادة تشغيل المجمع الصناعي، وذلك حسب بيان منشور على صفحتها بموقع «فيسبوك».

وحذرت الشركة من الانجرار وراء محاولات التشويش على سير عملها، عبر النقد من أجل النقد، وبث الإشاعات لأغراض شخصية.

التعليقات