ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 أبريل 2020
رسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبهاالشروع في اعادة تجهيز أكبر حقول النفط في ليبياإرسال 30 طبيبا ليبيا إلى إيطاليا لمواجهة «كورونا»حقيقة تجميد الوساطات الدبلوماسية الافريقية لحل أزمة ليبيابريطانيا تسجل 854 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعدد وفيات كورونا يتجاوز 11000 حالة فى الولايات المتحدة"نيويورك" تسجل أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا في يوم واحد بـ731 وفاةوزير الخارجية البريطاني: رئيس الوزراء بوريس جونسون سيعود إلى القيادة في وقت قريببوتين: "التفاؤل وحس الفكاهة" سيساعدان جونسون على التعافي من كوروناوزير بريطاني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لجونسونماكرون يوجه خطابا للشعب الفرنسي يوم الخميس حول أزمة كوروناارتفاع أعداد المصابين بكورونا في هولندا إلى 19580

حصيلة خسائر الإقفالات النفطية

- كتب   -  
حصيلة خسائر الإقفالات  النفطية
حصيلة خسائر الإقفالات النفطية

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط تجاوز الخسائر الناجمة عن الإقفالات التي طالت موانئ وخطوط أنابيب الخام المليار دولار أميركي مسجلة 1.857 مليار دولار، وذلك بعدما تراجع إنتاج الخام إلى 122 ألفًا و424 برميلًا يوميًا بحلول اليوم الخميس.

وأعلنت المؤسسة في بيان، السماح لناقلة البنزين «أنوار ليبيا» بالدخول مجددًا إلى ميناء طرابلس أمس، وذلك بعد أن اضطرت الناقلة إلى المغادرة الثلاثاء الماضي؛ جراء القذائف الصاروخية التي استهدفت الميناء.

وتستمر المؤسسة في توفير المحروقات في المناطق الشرقية والوسطى بكميات كافية لسد احتياجات النقل ومتطلبات المواطنين، حيث تستعد ناقلة غاز طهي للتفريغ في ميناء بنغازي، فيما وصلت ناقلة ديزل صباح اليوم وسوف تستعد للتفريغ لاحقًا. ويتم تزويد مدينة طبرق وبقية المناطق الشرقية مباشرة من مدينة بنغازي.

وجددت المؤسسة الوطنية للنفط دعواتها إلى إنهاء الإقفالات غير المسؤولة والمخالفة القانون لمنشآتها، والسماح لها باستئناف عمليات الإنتاج فورًا. كما دانت المؤسسة بيع شركات التوزيع في المناطق الجنوبية الوقود بأكثر من عشرة أضعاف سعره العادي، ودعت إلى الالتزام بالأسعار المتفق عليها.

التعليقات