ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 أبريل 2020
العراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبهاالشروع في اعادة تجهيز أكبر حقول النفط في ليبياإرسال 30 طبيبا ليبيا إلى إيطاليا لمواجهة «كورونا»حقيقة تجميد الوساطات الدبلوماسية الافريقية لحل أزمة ليبيابريطانيا تسجل 854 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعدد وفيات كورونا يتجاوز 11000 حالة فى الولايات المتحدة"نيويورك" تسجل أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا في يوم واحد بـ731 وفاةوزير الخارجية البريطاني: رئيس الوزراء بوريس جونسون سيعود إلى القيادة في وقت قريب

الدوري الأوروبي - يونايتد يتعادل رغم صناعة منيوليه.. وإريكسن يقود إنتر لانتصار ثمين

- كتب   -  
إنتر ميلان الإيطالي
عاد مانشستر يونايتد بتعادل ثمين أمام كلوب بروج البلجيكي في دور الـ 32 من الدوري الأوروبي، بينما فاز إنتر على لودوجريتس البلغاري بنتيجة 2-0.

مانشستر يونايتد تأخر في النتيجة أمام الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا بهدف من صناعة حارس ليفربول السابق سيمون منيوليه.

البلجيكي أرسل كرة طولية إلى المهاجم النيجيري إيمانويل دينيس الذي سدد أعلى من الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو معلنا عن تقدم الفريق البلجيكي في الدقيقة 15.

الفرنسي أنتوني مارسيال سجل هدف التعادل في الدقيقة 36 بعدما خاض سباق سرعة مع مدافع أًصحاب الأرض من بعد منتصف الملعب مستغلا خطأ في تنفيذ رمية جانبية وأودع الكرة في الشباك منفردا.

النيجيري أوديون إيجالو شارك في الدقيقة 67 بدلا من مارسيال في ثان ظهور له بقميص الشياطين الحمر وحسم التعادل نتيجة المباراة في النهاية.

وفي بلغاريا عاد إنتر بانتصار ثمين أمام لودجوريتس بهدفين دون رد تسهل مهمة الإياب.

الأوضاع انقلبت لصالح النيراتزوري بعد نزول البلجيكي روميلو لوكاكو بدلا من لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 64.

هدف تقدم الضيوف جاء عن طريق الدنماركي كريستيان إريكسن بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 71.

هدف جاء من التسديدة التاسعة للدنماركي الوافد من توتنام الإنجليزي في سوق الانتقالات مع إنتر في جميع المسابقات.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع سجل روميلو لوكاكو الهدف الثاني من علامة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي مفاجأة كبيرة فاز خيتافي الذي يقضي موسما مميزا في الدوري الإسباني على أياكس بهدفين دون رد.

بينما حقق شاختار دونستيك الأوكراني فوزا بنتيجة 2-1 على بنفيكا البرتغالي.

وحقق إنتراخت فرانكفورت الفوز الأكبر والذي جاء على حساب ريد بول سالزبورج بنتيجة 4-1 سجل خلالها الياباني دياشي كامادا هاتريك.

وأصبح كامادا ثاني لاعب ياباني يسجل هاتريك في الدوري الأوروبي بعد تاكومي مينامينو لاعب سالزبورج السابق قبل انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي.

وتقام مباريات الإياب الخميس المقبل الموافق 27 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات