ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
اعلان المنطقتين العسكريتين الغربية والوسطى مناطق عمليات عسكرية مغلقةنداء لليبيين العالقين بمصرتنظيم ندوة عن تداعيات جائحة كورونا عبر الإنترنتوصول سيولة مالية الى مصارف الكفرةدخول المنطقتين الغربية والجنوبية في «إظلام تام»حالة الطقس اليوم الجمعةإيقاف التطعيمات بسبب «كورونا» في يفرن"فلسطين" تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد المصابين إلى 266 حالةمسئول صيني: تجارتنا الخارجية تواجه تحديا غير مسبوق بسبب كوروناالمغرب" تسجل 8 حالات وفاة جديدة بفيروس كوروناوزارة الصحة الإسبانية: أعداد الوفيات بفيروس كورونا تصل إلى 15843 شخصاكلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبيا

المغرب يجدد التأكيد على موقفه الثابت لصالح القضية الفلسطينية

- كتب   -  
القضية الفلسطينية - أرشيفية

جدد رئيس وفد المغرب بالدورة الرابعة عشرة للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط المستشار الحو مربوح، تأكيد موقف المغرب الثابت في دعم القضية الفلسطينية وحل الدولتين.
جاء ذلك خلال كلمة مربوح خلال افتتاح الدورة الـ14 للجمعية البرلمانية للبحر المتوسط والتي تنعقد في العاصمة اليونانية أثينا.
وأكد رئيس الوفد المغرب ي أن المغرب يدافع عن حل الدولتين وفقا لقرارات الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، داعيا أطراف النزاع في الشرق الأوسط للعودة إلى طاولة المفاوضات على أساس قرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.
واعتبر أن موقف الجمعية يمكن أن يسهم إيجابيا في استمرار الحوار بين الفلسطينيين والإسرائيليين.
ومن المقرر أن تناقش هذه الدورة، التي تستمر يومين، العديد من القضايا، التي تهم بالأساس الوضع في منطقة المتوسط، حول التطورات السياسية والأمنية في المنطقة وشمال إفريقيا، ومكافحة الإرهاب في المنطقة الأورو-متوسطية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات