ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
كلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيلية

وزير الدفاع اليمني: محاولة اغتيالي الفاشلة لن تثنينا عن المضي قدما لاستعادة العاصمة صنعاء

- كتب   -  
محمد المقدشي وزير الدفاع اليمني

أكد وزير الدفاع اليمن ي الفريق محمد المقدشي أن محاولة الاغتيال الفاشلة، التي تعرض لها في مديرية صرواح غربي مأرب ، لن تثني الجيش والشعب في المضي قدما لاستعادة الوطن والعاصمة صنعاء ودحر المليشيات المتمردة في البلاد.
وقال المقدشي ـ في تصريح خاص لقناة (ال عرب ية الحدث) الإخبارية اليوم (الخميس) ـ إن اليمن حاليا في حالة حرب وكافة الاحتمالات واردة فيها، مؤكدا في الوقت ذاته إصرار الجيش على النصر وإنهاء تواجد المليشيات المتمردة في كافة أنحاء البلاد.
ويأتي هذا التصريح عقب ارتفاع حصيلة ضحايا محاولة الاغتيال التي استهدفت وزير الدفاع اليمن ي الفريق محمد المقدشي، إلى 6 قتلى من مرافقيه وجرح آخرين.
وكانت قناة (ال عرب ية) الإخبارية قد أعلنت أمس (الأربعاء) نجاة وزير الدفاع اليمن ي محمد علي المقدشي من محاولة اغتيال إثر انفجار لغم أرضي في جبهة صرواح غربي مأرب شرقي البلاد.
وتشهد مواقع القتال بمديرية صرواح غربي مأرب ، مواجهات متقطعة بين القوات الحكومية والحوثيين الذين يسيطرون على مركز المديرية منذ شهر أبريل عام 2015.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات