ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
كلمة السراج : عجز ..وانقسام.. وصراع يحتد...ويزيد من معاناة الليبيين ... بقلم / محمد الامينارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيلية

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-2-2020 والقنوات الناقلة.. كأس مصر ودوري إنجليزي

- كتب   -  
أتالانتا - شاختار - دوري أبطال أوروبا
متعة قادمة على كافة الأصعدة اليوم الأربعاء محليا وأوروبيا.

كأس مصر يظل حاضرا بمواجهة في ثمن نهائي المسابقة بين المقاولون العرب والمصري البورسعيدي في تمام الخامسة مساءً وتذاع على أون سبورت.

وعلى المستوى الأوروبي، يستضيف مانشستر سيتي نظيره وست هام في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي في التاسعة والنصف عبر قناة بي إن سبورتس 4.

وفي دوري أبطال أوروبا، يلتقي توتنام الإنجليزي وريد بول لايبزيج الألماني في العاشرة مساءً وتذاع على قناة بي إن سبورتس 1.

وعلى بي أن سبورتس 2 يلتقي أتالانتا الإيطالي وفالنسيا الإسباني في التوقيت ذاته.

وفي دوري أبطال آسيا يظهر الإسباني أندريس إنييستا مع فيسيل كوبي عندما يحل ضيفا على سوون سامسونج الكوري الجنوبي في الثانية عشر ونصف ظهرا عبر بي إن 5.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات