ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجههالجامعة العربية تؤكد أهمية وضع خطة عمل مشتركة مع الصين لمكافحة «كورونا»ماكرون يلتقي طبيبا يروج لاستخدام عقار مضاد للملاريا في علاج «كورونا»«كورونا».. ارتفاع عدد المصابين إلى 643 حالة مؤكدة في تونسوزير الخارجية السعودي: تمديد مهلة استلام طلبات العودة للمملكة إلى يوم الثلاثاء القبل"رونالدو ترك الباب مفتوحا دائما لـ ريال مدريد"مكالمة الأحلام.. ماذا دار بين الجلاكتيكوس التاريخي لـ ريال مدريدميسي ينفي تقارير انتقاله إلى إنتر ومساعدة رونالدينيو"ماني يجب أن يغادر ليفربول ليفوز بالكرة الذهبية"الحكومة الفلسطينية: ارتفاع عجز الموازنة إلى 1.4 مليار دولار بسبب «كورونا»فرنسا تضاعف قيمة خطة الطوارئ إلى 100 مليار يورو.. وتتوقع ارتفاع العجز إلى 7.6%أنباء عن استغلال المساجين المُفرج عنهم بسبب كورونا في محاور القتالاستئجار فنادق بعدة دول لايواء الليبيين العالقين بالخارج

تشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموند

- كتب   -  
نيمار يحتفل برقم 24 من أجل كوبي
عاد نيمار لقيادة هجوم باريس سان جيرمان بعد تعافيه من الإصابة، فيما يقود الهداف النرويجي الشاب إيرلينج هالاند هجوم بوروسيا دورتموند.

ويتواجد ثورجان هازارد في هجوم الألمان إذ تنتظره مواجهة ثأرية أمام توماس مونييه بعدما أصاب الأخير إدين هازارد في دور المجموعات ().

وتعد دكة بدلاء باريس سان جيرمان هجوميا نارية، إذ يتواجد الأوروجوياني إدنسون كافاني والأرجنتيني ماورو إيكاردي على مقاعد البدلاء.

حراسة المرمى: رومان بوركي

الدفاع: أكسيل زاجادو - ماتس هوميلز - لوكاس بيسيتشك

الوسط: رافائيل جيريرو - أكسيل فيتسيل - إيمري تشان - أشرف حكيمي

الهجوم: ثورجان هازارد - إيرلينج هالاند - جادون سانشو

ويتواجد على مقاعد البدلاء: ماروين هيتز - محمود داهود - ماريو جوتزه - نيكو شولتز - مانويل أكانجي - ماتش شميلزر - جيوفاني رينا.

حراسة المرمى: كيلور نافاس

الدفاع: توماس مونييه - تياجو سيلفا - بيرسلان كيمبييه - ليفن كورزوا.

الوسط: ماركو فيراتي - ماركينيوس - أدريسا جايا

الهجوم: كيليان مبابي - نيمار - أنخيل دي ماريا.

وعلى مقاعد البدلاء: ريكو - ثيلو كيرير - إيدنسون كافاني - ماورو إيكاردي - بابلو سارابيا - جوليان دراكسلر - تانجي كوايسي.

التقى الفريقان من قبل في مباراتين، وحسم التعادل نتيجة اللقاءين.

سجل كل فريق هدفا في مرمى الأخر.

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات