ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
مجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجههالجامعة العربية تؤكد أهمية وضع خطة عمل مشتركة مع الصين لمكافحة «كورونا»ماكرون يلتقي طبيبا يروج لاستخدام عقار مضاد للملاريا في علاج «كورونا»«كورونا».. ارتفاع عدد المصابين إلى 643 حالة مؤكدة في تونسوزير الخارجية السعودي: تمديد مهلة استلام طلبات العودة للمملكة إلى يوم الثلاثاء القبل

بومبيو: إدخال خبراء الصحة إلى الصين لمكافحة كورونا استغرق وقتا طويلا

- كتب   -  
وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم الثلاثاء، إن إدخال خبراء الصحة إلى الصين للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا المتحور الجديد استغرق وقتًا طويلاً للغاية
وأضاف بومبيو "نأمل لو كان هذا قد تم بسرعة، ولكننا نتمنى ان تتحلى الحكومة الصينية بمزيد من الشفافية، وأن تستمر في مشاركة المعلومات" الخاصة بالمرض.
وتابع "لدينا خطط لتوفير 100 مليون دولار على الأقل لدعم الدول حول العالم، بما في ذلك الصين"، وفقًا لوكالة أنباء بلومبرج .
وأعرب بومبيو- الذي يزور إثيوبيا حاليا- عن أمله أن كل دولة لديها معلومات، بما في ذلك الصين، تكون منفتحة تماما وتتمتع بالشفافية.
ووصل وزير الخارجية الأمريكي أمس الاثنين إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، قادما من السنغال، حيث يبحث الجهود المشتركة لتعزيز الأمن الإقليمي ودعم أجندة الإصلاح السياسي والاقتصادي التاريخي لإثيوبيا. وفي جولته التي تشمل ست دول التي تمتد من 13 إلى 22 فبراير الجاري، سوف يزور بومبيو أيضا ألمانيا وأنجولا والسعودية وسلطنة عمان .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات