ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجههالجامعة العربية تؤكد أهمية وضع خطة عمل مشتركة مع الصين لمكافحة «كورونا»ماكرون يلتقي طبيبا يروج لاستخدام عقار مضاد للملاريا في علاج «كورونا»«كورونا».. ارتفاع عدد المصابين إلى 643 حالة مؤكدة في تونسوزير الخارجية السعودي: تمديد مهلة استلام طلبات العودة للمملكة إلى يوم الثلاثاء القبل"رونالدو ترك الباب مفتوحا دائما لـ ريال مدريد"مكالمة الأحلام.. ماذا دار بين الجلاكتيكوس التاريخي لـ ريال مدريدميسي ينفي تقارير انتقاله إلى إنتر ومساعدة رونالدينيو"ماني يجب أن يغادر ليفربول ليفوز بالكرة الذهبية"الحكومة الفلسطينية: ارتفاع عجز الموازنة إلى 1.4 مليار دولار بسبب «كورونا»فرنسا تضاعف قيمة خطة الطوارئ إلى 100 مليار يورو.. وتتوقع ارتفاع العجز إلى 7.6%أنباء عن استغلال المساجين المُفرج عنهم بسبب كورونا في محاور القتالاستئجار فنادق بعدة دول لايواء الليبيين العالقين بالخارج

تقارير: برشلونة سيدفع الشرط الجزائي في عقد مهاجم ليجانيس

- كتب   -  
برايثوايت
قرر نادي برشلونة تفعيل الشرط الجزائي في عقد مارتن برايثوايت مهاجم ديبورتيفو ليجانيس خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك وفقا لتقارير عدة في إسبانيا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية نشرت عنوانا قالت فيه: "برشلونة وافق على برايثوايت"، في حين أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أكدت الخبر.

وقالت التقارير إن برشلونة سيدفع مبلغ 20 مليون يورو لضم المهاجم الدنماركي من ليجانيس.

الدولي الدنماركي صاحب الـ28 عاما انضم إلى ليجانيس قادما من ميدلسبره في صيف 2019 بمبلغ 5 ملايين يورو ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2023.

وشارك برايثوايت في 27 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفا.

ويجيد صاحب الـ28 عاما اللعب في مركز المهاجم والجناح الأيسر.

ولعب برايثوايت مع منتخب الدنمارك في 39 مباراة دولية سجل خلالها 7 أهداف.

وفي حالة انضمام برايث وايت سيكون رابع دنماركي يلعب ويشارك بقميص برشلونة بعد روني إيكلوند وألان سيمونسن ومايكل لاودروب والخامس الذي يتواجد ضمن جدران النادي الكتالوني باحتساب توماس كريستيانسن الذي تواجد مع فريق برشلونة ب وتم تصعيده للفريق الأول دون أن يشارك معه.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات