ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
مجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجههالجامعة العربية تؤكد أهمية وضع خطة عمل مشتركة مع الصين لمكافحة «كورونا»ماكرون يلتقي طبيبا يروج لاستخدام عقار مضاد للملاريا في علاج «كورونا»«كورونا».. ارتفاع عدد المصابين إلى 643 حالة مؤكدة في تونسوزير الخارجية السعودي: تمديد مهلة استلام طلبات العودة للمملكة إلى يوم الثلاثاء القبل

ميرور: فان دي بيك يتخذ قراره النهائي خلال الأسابيع القليلة المقبلة

- كتب   -  
دوني فان دي بيك - أياكس
يستعد دوني فان دي بيك لاعب وسط أياكس لاتخاذ قراره النهائي بشأن الرحيل خلال السوق الصيفية المقبلة واختيار وجهته القادمة أو الاستمرار مع فريقه الهولندي. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال التقرير إن فان دي بيك سيتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله خلال الأسابيع القليلة المقبلة على خطى حكيم زياش الذي انضم رسميا إلى تشيلسي.

فان دي بيك وفقا للتقرير يعد هدفا لمانشستر يونايتد كبديل محتمل في حالة رحيل بول بوجبا، كما أن ريال مدريد مهتم بضمه.

صاحب الـ22 عاما تم تصعيده للفريق الأول في أياكس في فبراير 2016، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022.

وشارك فان دي بيك خلال الموسم الجاري في 31 مباراة في كل المسابقات سجل خلالها 10 أهداف وصنع مثلها.

ولعب صانع الألعاب الهولندي الشاب مع منتخب بلاده في 9 مباريات دولية منذ نوفمبر 2017 صنع خلالها هدفا.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات