ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصازعيم كوريا الشمالية يشهد تدريبا عسكريا قبل اجتماع للمجلس الوطنيوزير الطاقة السعودي يتوقع تعاون أمريكا وكندا والبرازيل لإرساء الاستقرار في سوق النفطاليمن يعلن رصد أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونامجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاجوصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلسمستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحياطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجهه

بارتوميو: نعم عينا شركة لمراجعة حسابات مواقع التواصل لكن لم نوكلها بالهجوم ضد أحد

- كتب   -  
بارتوميو
قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة إن مجلس إدارة النادي لم يوظف قط أي شركة للهجوم ضد لاعبي فريقه سواء الحاليين أو السابقين بجانب السياسيين والمدربين السابقين أو الحاليين وكذلك الأمر بخصوص المرشحين لمقعد رئاسة النادي.

وصرح بارتوميو للصحفيين قائلا: "برشلونة لم يوظف قط خدمة أو شركة لكي تهاجم أحد لا لاعب ولا لاعب سابق ولا سياسي أو مدرب أو رئيس حالي أو سابق".

وأضاف "ما أشيع أمر خاطئ، سندافع بكل شكل ضروري في هذه المشكلة، بكل الطرق وأمام كل من اتهمونا بتلك الممارسات".

وواصل "أكرر ما قيل كان خاطئا، برشلونة لم يقم بذلك الأمر قط".

وأكمل "نعم حدث بالفعل أن برشلونة في نهاية 2017 عين خدمات مراجعة مختلفة لمراجعة مناطق مختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الكيانات الكبيرة والشركات التي لدينا، هذا صحيح".

وأردف "وقبل هذا التأكيد أوضح أن أحد الحسابات المرتبطة بالشركات التي تمدنا بالتحليلات قامت ببعض التعليقات غير الملائمة بخصوص عدد من الأشخاص المرتبطين بنادينا، هذا الصباح طلبت بشكل شخصي إنهاء العقد مع هذه الشركة".

واستطرد "لنوضح شيئا واحدا، إن كان السؤال أننا أوكلنا شركات لمراجعة الشبكات الاجتماعية وتحليلها، فهذا قد حدث نعم، وسنستمر في فعل ذلك الأمر، إنها مسؤولية النادي أن نعلم ما يحدث حول العالم".

وأتم "أما إذا ما كان السؤال إن كنا طلبنا أن نهاجم الأشخاص أو المؤسسات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالإجابة هي لا، وسنقاضي كل من يتهمونا بذلك الأمر".

ماذا حدث؟

إذاعة كادينا سير الكتالونية نشرت تقرير قال إن إدارة برشلونة عينت شركة كرست آلاف الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي للدعاية لها وحماية صورة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي ومجلس إدارته.

وهاجمت تلك الحسابات عددا من اللاعبين الحاليين والسابقين مثل ليونيل ميسي قائد الفريق وجيرارد بيكيه وكارليس بويول وتشافي هيرنانديز وجوسيب جوارديولا، وخوان لابورتا الرئيس السابق للنادي وغيرهم.

وصرفت إدارة برشلونة الحالية مبلغ يقارب المليون يورو على عقدها مع الشركة، وقسمت الدفعات المالية على 6 مبالغ تدفع لأقسام مختلفة في الشركة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات