ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
اطلاق تطبيق «لأجلك» لمواجهة كورونا في ليبياانسحاب كتائب وسرايا عسكري نالوت من النقاط الحدودية مع تونستسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس بـ«كورونا»وضع بروتوكول لإعادة الليبيين العالقين في الخارجتدريب أخصائيين ليبيين على الآثار الاجتماعية لـ«كورونا»مصطفى الكاظمي.. ثالث محاولة لتشكيل حكومة جديدة في العراقالمكسيك تسجل 3441 حالة إصابة بكورونا و194 وفاةالصين تسجل 42 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كوروناانطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في كوريا الجنوبيةأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضديتقرير: خطة تخفيض رواتب الدوري الفرنسي تصل لـ 50%أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيليةميسي عن لقاء هنري الأول: لم أجرؤ على النظر في وجههالجامعة العربية تؤكد أهمية وضع خطة عمل مشتركة مع الصين لمكافحة «كورونا»ماكرون يلتقي طبيبا يروج لاستخدام عقار مضاد للملاريا في علاج «كورونا»«كورونا».. ارتفاع عدد المصابين إلى 643 حالة مؤكدة في تونسوزير الخارجية السعودي: تمديد مهلة استلام طلبات العودة للمملكة إلى يوم الثلاثاء القبل"رونالدو ترك الباب مفتوحا دائما لـ ريال مدريد"مكالمة الأحلام.. ماذا دار بين الجلاكتيكوس التاريخي لـ ريال مدريدميسي ينفي تقارير انتقاله إلى إنتر ومساعدة رونالدينيو

مصرف الجمهورية: اطلاق خدمة لتفعيل بطاقة الأغراض الشخصية وأرباب الأسر إلكترونيا

- كتب   -  
مصرف الجمهورية: اطلاق خدمة لتفعيل بطاقة الأغراض الشخصية وأرباب الأسر إلكترونيا
مصرف الجمهورية: اطلاق خدمة لتفعيل بطاقة الأغراض الشخصية وأرباب الأسر إلكترونيا

ايوان ليبيا - وكالات :

أطلق مصرف الجمهورية خدمة «لأجلك» عبر تطبيق «مصرفي بلس»، لإتاحة مجموعة من المزايا، منها: تفعيل وإيقاف تفعيل بطاقة الأغراض الشخصية، وأرباب الأسر.

كما تمكن الخدمة الجديدة مستخدميها من الاستعلام عن رصيد بطاقات الأغراض الشخصية وأرباب الأسر والحصول على كشف حساب لهما، بالإضافة إلى خدمات إلكترونية أخرى.

وقال مدير إدارة البطاقات الإلكترونية بالمصرف، أسامة بن علي، إن «هذه الخدمة ستمكن زبائننا من إدارة بطاقاتهم عبر الهاتف النقال، كما ستوفر الكثير من الوقت و الجهد وتقلل الازدحام على المصارف».

وأضاف أن هذه الخدمة تمكِّن المستخدمين من إنشاء بطاقة افتراضية للسداد والشراء عبر الإنترنت، وأنها مخصصة لحاملي بطاقات الفيزا والماستر كارد.

التعليقات