ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
توقف حركة المرور والنقل في أثينا بسبب الإضراباليابان تسجل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونامملكة العبودية الحديثة.. قطر مطلوبة في جنيف لمناقشتها حول استعباد العمال في منشآت كأس العالمفضيحة بنك باركليز ليست الأولى.. "قطر" تاريخ من الرشوة وشراء الذمم وتأليب الشعوبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020سيالة يستقبل بوقادوم في مطار معيتيقةرفض دعوى شركة تركية تطالب بتعويض 95 مليون دولارتقديم دراستين جديدتين حول الليبيين المقيمين في الخارج والدليل القانوني للأجانب بليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءاكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةالخارجية البريطانية تنظم رحلة لإعادة رعاياها على متن سفينة "دايموند برنسيس"كوبا تلجأ لحرق الإطارات المستعملة لتوليد الطاقةكوريا الجنوبية تجلي مواطنيها من سفينة سياحية مصابة بـ "كورونا" في اليابانإجلاء الليبيين الموفدين للعلاج في الصيندعوة اجتماعي ورفلة للمشاركة بملتقى القبائل بترهونةدي مايو يكشف طبيعة المهمة الأوروبية الجديدةاليوم استئناف اجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة بجنيفالجامعة العربية تدعو الى وقف تدفق المقاتلين الأجانب إلى ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 17 فبرايرشركة مواني دبي العالمية تعود إلى ملكية الإمارة بالكامل

حالة الطقس اليوم السبت

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم السبت
حالة الطقس اليوم السبت

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يسود طقس مستقر على أغلب مناطق البلاد اليوم السبت، فيما تتراوح درجات الحرارة بين 13 و27 درجة، في حين تتأثر مناطق الشمال الشرقي بتقلبات جوية مصحوبة برياح شمالية غربية نشطة، مع تكاثر للسحب واحتمالية سقوط أمطار متفرقة.

وهذه توقعات المركز للطقس المتوقع اليوم على مختلف المناطق:

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
سحب قليلة تتكاثر من حين إلى آخر، ومن المتوقع تكون الضباب أثناء الليل وفترة الصباح على أقصى المناطق الساحلية وبعض المرتفعات الجبلية.

والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة إلى خفيفة السرعة، على أن تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 16 و19 درجة، وتصل إلى 22 درجة على أبو نجيم.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد - الواحات - مراده:
سماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر اليوم على مناطق الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي مع احتمال سقوط أمطار حفيفة إلى متوسطة؛ في حين تكون الرياح الشمالية غربية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة أعلى أغلب المناطق.

والحرارة المتوقعة بين 13 و19 درجة، وبين 20 و23 درجة على مناطق الخليج والدواخل.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة:
سماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، والحرارة بين 22 و27 درجة.

الكفرة - السرير- تازربو:
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة، والحرارة تتراوح بين 24 و26 درجة فيما تسجل انخفاضا يوم غد الأحد.

التعليقات