ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بحث صرف رواتب من لم يتقاضوا رواتبهم

- كتب   -  
بحث صرف رواتب من  لم يتقاضوا رواتبهم
بحث صرف رواتب من لم يتقاضوا رواتبهم

ايوان ليبيا - وكالات :

طلب رئيس مصلحة الأحوال المدنية من مديري فروع المصلحة الإسراع في إحالة كشوف بيانات الموظفين، الذين لم يتقاضوا أي مرتبات من أجل صرف مستحقاتهم، على أن يكون إرسال البيانات خلال مدة أقصاها أسبوعان.

وأوضح خطاب موجه من رئيس المصلحة، محمد بالتمر، إلى مديري الفروع بالمصلحة ومدير إدارة شؤون المواطنين أنه يجب «إحالة كشوف ببيانات الوظيفة كاملة للموظفين الذين لم يتقاضوا المقابل المالي على ما أسند إليهم من أعمال بمقتضى القرار رقم 831، إضافة إلى ضرورة بيان تاريخ رسالة التمكين واسم وصفة الموقع عنها»، وذلك حسبما نشرت صفحة وزارة العمل التابعة لحكومة الوفاق على موقع «فيسبوك»، اليوم السبت.

وكانت مشكلة تأخر صرف مرتبات العاملين في الجهاز الإداري بالدولة موضع نقاش لقاء بين النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق عبدالسلام كاجمان، ووزير المالية، فرج بومطاري، الثلاثاء الماضي.

وأكد كاجمان وبومطاري ضرورة حل هذه الأزمة، بينما حمّلت وزارة المالية، المصرف المركزي في طرابلس مسؤولية التأخير والتعثر في صرف مرتبات شهر يناير الماضي.

التعليقات